بيان احتفالي من الاتحاد بسبب الرويال رامبل في السعودية

بيان احتفالي من الاتحاد بسبب الرويال رامبل في السعودية

الكاتب Marina Emad بتاريخ 24 أبريل، 2018


– أعلن الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE عن انطلاق فعاليات مهرجان رويال رامبل يوم الجمعة من استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وقد تم بيع التذاكر كلها . إليكم البيان كامل من الموقع الرسمي:

“ستشهد المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة، حشد من الجمهور كبيراً يعد الأول من نوعه، وذلك بعد شراكة الهيئة العامة بالسعودية مع WWE، لتقديم أحداث وعروض حصرية داخل حدود المملكة على مدار العشر سنوات القادمة، وسينطلق الحدث الأكبر يوم الجمعة القادمة الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري بتوقيت السعودية السابعة مساءً.

وسيتم عرض الحدث الأعظم على شبكة WWE وسيكون متاحاً في الشرق الأوسط، سيتم بث الحدث مباشرة القنوات التالية MBC Action وقناة السعودية KSA Sports1 وAbu Dhabi Sports 1 وAbu Dhabi Sports 6 بالإضافة إلى البث المباشر على Dawri Plus.

ويسر رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ، صاحب السعادة تركي أل شيخ ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة WWE فينس ماكمان، دعوة العالم للاحتفال بهذا الحدث. هذا هو الحدث الأول كجزء من شراكة طويلة الأجل بين WWE والمملكة العربية السعودية”.