تريبل إتش يؤكد ويعلن اعتزاله المصارعة نهائيًا

تريبل إتش يؤكد ويعلن اعتزاله المصارعة نهائيًا

الكاتب Marina Emad بتاريخ 25 مارس، 2022


أجرى نائب الرئيس التنفيذي، ومدير المواهب وتطويرها في WWE تريبل إتش لقاءه التلفزيوني الأول بعد عمليته الجراحية الأخيرة على شبكة ESPN، وأعلن إتش خلال المقابلة إنه لن يصارع أبدًا مرة أخرى، وصرح “أعلن اعتزالي رسميًا، لن أستطيع الدخول إلى الحلبة وأصارع مرة أخرى”.

وكشف إتش: “لقد أصبت بالتهاب رئوي فيروسي، رئتي كانت ملتهبة، وبعد مرور يومين وعودتي إلى المنزل، ازداد الأمر سوءًا ورأت زوجتي ستيفاني بعض الدماء أثناء السعال”، واستكمل “توجهنا إلى إجراء الفحوصات اللأزمة، لنكتشف وجود سوائل في الرئة وحول القلب”، وعلق “تلقيت ستيفاني رسالة عاجلة من الأطباء على ضرورة توجهي إلى المستشفى وغرفة الطوارئ حالاً”.

استذكر إتش ما حدث فور وصوله إلى غرفة الطوارئ قائلاً “انخفضت ضربات القلب، كنت أعاني من قصور في القلب بصورة سيئة، وفي اليوم التالي خضعت إلى الرنين المغناطيسي”، وعلق كنت دائمًا اتلقى تحذيرات بعدم إجراء أي عمل شاق، أو التعرض لضغط في العمل.

بكى إتش خلال اللقاء وتذكر أبناءه”لدي 3 فتيات أعمارهن 11، و13، و15، وفجأة والدهم القوي يسقط ويرقد في المستشفى، ولا أعلم شعورهن، وهل يدركن ما يحدث؟، ظليت أتذكرهن دائمًا خلال تواجدي في المستشفى”.

الجدير ذكره أن اتحاد WWE سحب إدارة NXT من إتش مُنذ خضوعه للجراحة، وحاليًا إدارة NXT تحت إشراف صديقه شون مايكلز، وقد أعلن الاتحاد سابقًا من خلال بيان في الثامن من شهر سبتمبر 2021 العام الماضي أن إتش أجرى عملية قلبية مُنذ أسبوع، وأضاف التقرير أن مشكلة إتش القلبية هي وراثية، ليخرج بعدها الصحفي ديف ميلتزر ويؤكد أن العملية كانت خطيرة بالفعل.