تريبل اتش ضد ستينج في الرسلمينيا 31 – النتيجة والأحداث

تريبل اتش ضد ستينج في الرسلمينيا 31 – النتيجة والأحداث

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 30 مارس، 2015


تربل اتش وستينج

جاء نزال الأساطير ومواجهة الأحلام بين الأيقونة ستينغ و”اللعبة” تريبل إتش في الترتيب الثالث من العرض الرئيسي بهرجان الرسلمانيا 31 التاريخي، وقد تم الإعلان عن أن النزال سيكون بقوانين “بدون إقصاء”.

بعد $og, رائعة أثرتها فرقة موسيقية يابانية للأيقونة ستينغ وأخرى على طريقة أفلام “Torminator” لتريبل إتش بدأ نزال العملاقة بتوازن بين الطرفين وتبادل لمحاولات السيطرة صحبة تفاعل كبير من الجماهير، تمكن بعدها تريبل إتش من السيطرة على خصمه وتمكن من تسديد بعض اللكمات القوية عليه لكن ستينغ وقف بسرعة كأنه لم يتأثر بكل ماحدث وحاول وضع هنتر في حركة الإخضاع الخاصة به.

تمكن تريبل إتش من الخروج من الوضعية الصعبة والعودة للسيطرة على النزال بسرعة وحافظ على ذلك بالرغم من محاولات ستينغ المتعددة للعودة في النزال.

واصل تريبل سيطرته على النزال لكن ستينغ نجح في العودة وتسديد ضربات قوية على خصمه، وكانت بعد ذلك المفاجأة الكبيرة عندما خرج أعضاء فريق دي أكس إكس بوك وبيلي غان ورود دوغ لمساعدة تريبل إتش لكن ستينغ نجح في صدهم وأعاد السيطرة على تريبل إتش ليخرج بعدها ثلاثي فريق NWO التاريخي سكوت هال وكيفين ناش وهولك هوغان للهجوم على دي أكس ومساعدة ستينغ.

وتمكن بالفعل ستينغ من وضع تريبل إتش في حركة الإخضاع الخاصة به لكن شون مايكلز تدخل فجأة في النزال وركل ستينغ في وجهه ليحاول بعد ذلك تريبل إتش تثبيت خصم لكن ستينغ إستفاق في آخر لحظة.

أمسك تريبل إتش بمطرقته الخاصة وإستعد للهجوم على ستينغ لكن سكوت هال ساعد الأخير بإعطائه مضربه الخاص، وتبادل بعدها الثنائي الضربات وتمكن ستينغ من كسر مطرقة تريبل إتش لكن الأخير عاد بسرعة في النزال وضرب ستينغ برأس المطرقة وتمكن تثبيته بعد ذلك ليحصد تريبل إتش الفوز ويتكبد ستينغ الخسارة في أول نزال له مع إتحاد WWE.