تسريبات عن استمرار الإقالات في اتحاد WWE

تسريبات عن استمرار الإقالات في اتحاد WWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 12 مايو، 2024


انتهى الاندماج بين اتحاد WWE للمصارعة واتحاد UFC للقتال في شهر سبتمبر 2023 تحت قيادة شركة “إنديفور”. وعلى الفور، بدأت الشركة جهود تخفيف الأعباء المالية بتقليص العمالة في مختلف الأقسام بعد الإعلان عن الاندماج.

منذ سبتمبر الماضي، بدأ الاتحاد في تقليص العمالة بأكثر من 100 موظف ومدير. تأثرت الأقسام برحيل بعض أبرز الموظفين، بما في ذلك إقالة نائب الرئيس التنفيذي للمواهب دان فينتريل.

كما استقال المدير التنفيذي للعمليات براد بلوم، والذي ربما كان ذلك بسبب اتهامه في الدعوى القضائية التي قدمتها جانيل جرانت، والتي أدت أيضًا إلى استقالة رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان.

في الساعات الأخيرة، غادر مايكل ليفن وستيف روبين الاتحاد، بالإضافة إلى سلسلة إقالات في صفوف المصارعين شهدها الاتحاد خلال الأشهر الماضية مثل دولف زيغلر، وإيما، وريدريك موس، وإلايس، ومصطفى علي، ومنصور، وعلياء، وميس، ودانا بروك، وجيندر مهال، وشيا لي، وشيلتون بنجامين، وفير، وسانجا، وكاميرون جرايمز، ودرو جولا، ومات ريدل، وغيرهم من المصارعين الناشئين.

ووفقًا للتقارير، من المتوقع أن يستمر الاتحاد في تقليص العمالة في الفترة المقبلة، مع تركيز خاص على قسم المواهب في NXT والموظفين في الأقسام المختلفة.