تشارلوت تخرج عن النص وتتعمد إهانة بيكي أمس، وبيكي تتشاجر معها خلف الكواليس

تشارلوت تخرج عن النص وتتعمد إهانة بيكي أمس، وبيكي تتشاجر معها خلف الكواليس

الكاتب Marina Emad بتاريخ 23 أكتوبر، 2021


شهدنا في الحدث الرئيسي في عرض سماكداون الليلة الماضية، تبادل الألقاب الرئيسية بين أبطال السيدات الحاليين، حيث أصبحت بطلة الرو للسيدات بيكي لينش، وبطلة سماكداون الحالية هي تشارلوت فلير، جاء ذلك القرار بعد انتقال بطلة الرو إلى سماكداون، وبطلة سماكداون إلى الرو في موسم الانتقالات الموسمية الأخير.

كان من المفترض أن يسير المشهد بتبادل الألقاب في هدوء تام بين البطلتين، وعقب انتقال الألقاب بينهن تظهر البطلة السابقة ساشا بانكس لتبدء شعلة عدائها المستقبلي مع بطلة سماكداون الجديدة تشارلوت فلير، ولكن يبدو أن فلير لم تسير على النص المتفق عليه.

قامت فلير بإهانة بيكي لينش بصورة ملحوظة في المشهد، حيث ألقت لقب الرو على أرضية الحلبة عند تبادل الألقاب وهو الأمر الغير متفق عليه، وبسبب هذا التصرف، ظهر الامتعاض على وجه لينش بصورة واضحة، مما أدى إلى إلقائها لقب سماكداون في وجه تشارلوت فلير.

أكدت المصادر أن عقب أنتهاء المشهد وذهاب الإثنان خلف الكواليس، احتد الحديث بين فلير وبيكي، حيث أكدت بيكي أن فلير تعمدت اظهارها بصورة سيئة خلال المقطع بإلقائها لقب الرو على أرضية الحلبة، وبسبب هذا المشهد لوحظ أن الحدث الرئيسي كان ساخنًا بينهن.

الجدير ذكره أن، بعد أنتهاء مشهد تبادل الألقاب ظهرت ساشا بانكس، ويُعد هذا الظهور هو المشهد الوحيد المتفق عليه خلال المقطع بأكمله، حيث أضاف التقرير أن جزء مشاركة بانكس “هو المسار الصحيح والوحيد الذي حدث خلال المشهد”.