تفاصيل ظهور جون سينا في لندن وعلاقته بمهرجان الرسلمينيا

تفاصيل ظهور جون سينا في لندن وعلاقته بمهرجان الرسلمينيا

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 يوليو، 2023


حقق عرض موني ان ذا بانك 2023 يوم السبت في لندن، إنجلترا نجاحًا كبيرًا ، حيث أشار تربل اتش إلى نجاحه المالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب العرض. بينما يأمل الكثير من الناس، بمن فيهم جون سينا، أن يؤدي نجاح هذا الحدث إلى تنظيم ريسلمانيا في لندن ، لا يبدو أن هذا في المخططات في أي وقت قريبًا وفقًا للتقارير الأخيرة من.

على الرغم من أن كودي رودس أشار إلى أن سينا قد يعرف أن هناك خططًا لريسلمانيا قادمة في المملكة المتحدة، يبدو من غير المرجح أن يكون هذا هو الحال. سيقام الرسلمينيا القادم في الولايات المتحدة خلال العامين المقبلين على الأقل، مع تحديد موقع العام المقبل لمدينة فيلادلفيا. علاوة على ذلك ، بينما لم يتم تأكيد موقع الرسلمينيا 41، يشير مصدر إلى أن الحدث من المقرر أن يحدث أيضًا في الولايات المتحدة.

في حين أن هذا يترك عام 2026 وما بعده لمنح تنظيم الرسلمينيا لمدينة أوروبية ، يبدو أن هذا أيضًا ليس في الخطط. بدلاً من ذلك ، تشير المصادر إلى أنه من المرجح أن تتوجه WWE لتقديم عرض الرويال رامبل أو سمرسلام في المملكة المتحدة ، مع إجراء استطلاعات لتحديد المدن في الدولة الأوروبية التي ستعمل بشكل أفضل مع العروض.