تقارير عن ردة فعل فينس مكمان على مشهد تشارلوت فلير

تقارير عن ردة فعل فينس مكمان على مشهد تشارلوت فلير

الكاتب Marina Emad بتاريخ 23 أكتوبر، 2021


أنتهى عرض سماكداون الليلة الماضية بمشهد تبادل الألقاب بين أبطال السيدات الحاليين، حيث أصبحت بطلة سماكداون الحالية هي تشارلوت فلير، بينما بيكي لينش أصبحت بطلة الرو الحالية، وبسبب هذا المشهد حدث خلاف بين البطلتين خلف الكواليس بعد أنتهاء سماكداون.

كان من المقرر أن تقوم تشارلوت بمراوغة بيكي قبل اعطاءها لقب الرو، ولكن قامت فلير بإسقاط اللقب على أرضية الحلبة في مشهد غير متفق عليه من خلال النص بينهن، مما أثار غضب لينش التي بدورها قامت بإلقاء لقب سماكداون في وجه تشارلوت، وعقب الأنتهاء من اللقطة، توجهت لينش خلف الكواليس وألقت جام غضبها على تشارلوت مؤكدة أنها تعمدت إهانتها أمام الجمهور على الهواء مباشرة.

في تحديث جديد، أكد التقرير أن العلاقة بين فلير وبيكي غير جيدة على الإطلاق على الصعيد الشخصي، وذلك بسبب وصف لينش لتشارلوت “بالبلاستيكية” -في إشارة لخضوعها لعديد من العمليات التجميل- في إعلان ترويجي قبل عامين، ومُنذ ذلك الحين توترت الصداقة بينهن.

وأشار التقرير أن، رئيس مجلس إدارة WWE والمدير التنفيذي فينس مكمان غير سعيد بما فعلته تشارلوت، وأن النجمة خرجت من العرض مباشرة لحضور عرض ديناميت لدعم خطيبها أندرادي الليلة بدون التحدث مع فينس مكمان، والجدير ذكره أن، الإدارة رُبما ستضع مواجهة بين فلير وبيكي لينش في عرض سيرفايفر سيريس المقبل.