تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.04.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.04.2017 الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad بتاريخ 25 أبريل، 2017


بدأ عرض الرو بمشاهد مطولة مما فعله الوحش برون سترومان الأسبوع الماضي والمواجهة القوية التي خاضها أمام العملاق بيغ شو وانهيار الحلبة، ثم افتتح النجم الكبير كريس جيريكو أحداث العرض الفعلية بتقديم حلقة جديدة من برنامجه الخاص “هايلايت رييل” مرحبا بالجماهير ومتحدثا عن احتمال تقديمه لهذه هذه النسخة للمرة الأخيرة.

وقال جيريكو إنه سيستضيف شخصا مميزا ونجما كبير هو “كريس جيريكو” نفسه، وتحدث بعد ذلك عن مواجهته لصديقه السابق وغريمه الحالي كيفين أوينز الأسبوع القادم في عرض بايباك 2017، وسخر من تسمية نفسه بوجه الولايات المتحدة الأمريكية لأنه يحمل حزامها وأخذ يطلق عليه الألقاب المختلفة بصورة أضحكت الجماهير.

قاطع النجم ذا ميز وزوجته ماريس حديث كريس جيريكو بدخولهما إلى الحلبة وقال إنه سيعلن رسميا عن نهاية برنامج هايلايت رييل واستبداله ببرنامج “ميز TV” وبعد حوار قصير مع جيريكو حول ذلك طلب من الطواقم الفنية إزالة التجهيزات السابقة من الحلبة وتجهيزها لبرنامجه الذي بدأ به مرحبا بجماهير مدينة كانساس بعد اعتبار كريس ضيف الحلقة.

إلّا أن ذا ميز لم يحصل على مراده بعد دخول بطل القارّات دين أمبروز ساخرا منه وواصفا إيّاه بالغبي الأحمق الذي سيساعد الجماهير بالخلّص منه، وقال أمبروز إن لديه ما هو أفضل منه، وطلب من الطواقم الفنية استبدال ماهو في الحلبة بشيء أفضل وأعلن عن عودة برنامجه الخاص “مصحّة أمبروز النفسية” ورحب بكريس جيريكو كضيفه الخاص.

وتحدث دين أمبروز عن الخلافات الكبيرة التي كانت بينه وبين كريس جيريكو وأنه يؤمن بمبدأ المغفرة والصفح عن الاخرين ودفن الخلافات القديمة، أيد جيريكو حديثه لكنّه ذكره بأنه مدين له بثمن القميص المضيء الذي قام بتمزيقه والبالغ الاف الدولارات، رد أمبروز بأنه لا يملك الثمن حاليا لكنّه سيقدم له هدية تعوّضه عن ذلك القميص.

وكانت الهدية عبارة عن قميص مضيء اخر تمت صناعته بصورة رديئة والأسلاك موصولة من الخارج، طلب أمبروز من جيريكو ارتداءه وهو ما حدث بالفعل، غضب ذا ميز من تهميشه والاستيلاء على برنامجه وقال إنه الشخص الذي يستحق الحصول على الهدايا، وأجابه ميز بأنه لم ينسى هديته التي كانت عبارة عن ضربة قاضية غادر عقبها الحلبة، وفاجئ جيريكو ماريس بإضافتها لقائمته بسبب زواجها من ذا ميز.

النزال الأول
مات هاردي -يهزم- المصارع شيمس

صافح سيزارو كل من جيف ومات هاردي بعد انتهاء المواجهة وطلب من شريكه فعل الأمر ذاته وهو حدث بتحفظ من الهاردي بويز خوفا من الغدر. ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث بالهاتف حول مواجهة حاوية القمامة بين كاليستو وبرون سترومان وقال إنه سيتحدث للأول من أجل التأكد من قدرته على خوضها.

فوجئ انجل بانقطاع الاتصال لكنّه اكتشف أن ذا ميز هو من قام بإغلاق الهاتف الأرضي الذي كان يتحدث منه، وعبّر ميز عن غضبه والإهانة التي تعرّض لها بمقاطعة دين أمبروز لبرنامجه الحواري وأن ذلك كان أمر مريع بحق نجم كبير مثله، وهو ما دفع انجل لإقحامه في مواجهة ضد جيريكو وأمبروز وطلب منه اختيار “نجم كبير” مثله أو مصارع ليكون شريكا له.

النزال الثاني
فريق أوستن أيريز وجاك غالغهير -يهزم- فريق نيفيل وتي جي بيركينز

دخل الوحش برون سترومان إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادمة، وتحدث للجماهير قائلا إنه يعتبر جميع الجماهير بمثابة القمامة بالنسبة له، وأنه عندما يرمي كاليستو داخل حاوية القمامة فإنه يعتبر أنه قام برميهم جميعا بداخلها بما في ذلك رومان رينز، حاول كيرت انجل اقناع كاليستو بالانسحاب خلف الكواليس لكنّه قال إنه سيقاتل من أجل كبريائه لأنه مقاتل مقنّع وإن لم يقاتل من أجل نفسه فهو لا يستحق أي شيء.

النزال الثالث: حاوية القمامة
كاليـستو -يهزم- برون سترومان

تمكن كاليستو من خطف الفوز ومباغتة خصمه عندما دفعه من جانب الحلبة إلى داخل حاوية القمامة التي سقط بها واقفا على قدمه وعلامات الصدمة واضحة على وجهه، عاد الوحش برون سترومان إلى الحلبة وبدأ بتعذيب خصمه داخلها وخارجها من خلال توجيه ضربات عنيفة للغاية انتهت برميه داخل الحاوية التي قام بجرّها تجاه المدخل.

ظهر بعد ذلك عدد من المسؤولين وحاولوا منه برون سترومان من تنفيذ مخططه بدفع الحاوية التي بداخلها كاليستو من أعلى مدخل الصالة، لكنّهم فشلوا بذلك تماما وأصر سترومان على موقفه وأحكم إغلاق الحاوية منعا لخروج كاليستو، ثم قام بدفعها بقوة كبيرة وأسقطها بجانب المدخل وصرخ بطريقته المعتادة تعبيرا عن قوته.

فحص فريق المسعفين النجم كاليستو خلف الكواليس وكان وضعه حرجا للغاية، وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار نقله لأحد المستشفيات القريبة من الصالة، وحاول المدير العام كيرت انجل الاطمئنان على وضعه الصحي لكنه كان فاقدا للوعي، تم بعد ذلك استعراض فيديو خاص حول النجم رومان رينز قبيل مواجهته للوحش برون سترومان. ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة ووجّه رسالة لخصمه راندي أورتن حول بيت الرعب.

النزال الرابع
دانا بروك -تهزم- أليشا فوكس

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم ساموا جو الذي كان برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز لسؤالهم حول المواجهة التي سيخوضونها ضد فريق سيث رولينز وبيغ كاس وإنزو أموري في هذا العرض، بدوره توعد جو خصمه رولينز بالكثير من الألم قبل المواجهة في بايباك، كما سخر ثنائي ذا كلوب من أموري وكاس قالا إنهما مثل كاليستو لا يتحدثان سوى بالقمامة.

دخل بيغ كاس وشريكه إنزو أموري إلى الصالة وبدأ الأخير بالحديث على طريقته المعتادة قبل أن يظهر كارل أندرسون ولوك غالوز بصورة مفاجئة لتنفيذ هجوم عنيف عليهما، أنقد سيث رولينز الموقف بظهوره وإطاحته بهما قبل أن يشتبك مع ساموا جو الذي ظهر من بين الجماهير هو الاخر، وبعد اشتباك كبير في الحلبة تبين أن إنزو تعرّض لإصابة استعدت دخول المسؤولين للاطمئنان عليه، وهو ما دفع كيرت انجل لاستبداله بمصارع اخر كان هو النجم فين بالور.

النزال الخامس
فريق سيث رولينز وبيغ كاس وبالور -يهزم- فريق ساموا جو وأندرسون وغالوز

تمكن النجم سيث رولينز من حسم المواجهة لمصلحة فريقه وحظي باليد العليا على خصمه ساموا حو قبل المواجهة بينهما في عرض بايباك واحتفل بالفوز مع بالور وبيغ كاس وسط الحلبة. ظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس يحاول اقناع شيمس أو سيزارو بالتحالف معه لمواجهة جيريكو وأمبروز لكنّه فشل بذلك بعد رفضهما.

دخلت النجمة الشابة أليكسا بليس إلى الحلبة وأخذت تتحدث عن ظهور النجوم وحديثهم عن رغبتهم بأن يصبحوا أبطالا يوما من الأيام وسخرت من ذلك الأمر، وقالت إنها لم تأتي للرو من أجل المشاركة بل جاءت للفوز وانتزاع البطولات، وحاول الجمهور مشاغبتها وتعطيل حديثها لكنّها أظهرت مهارتها وتمكنت من السيطرة على الموقف.

انضمت بطلة سيدات الرو بايلي لمنافستها في الحلبة وتحدثت عن الحلم الذي تمكنت من تحقيقه بالكثير من التضحيات والمجهود الكبير الذي تبذله، وأنها تعلم أن الكثير من المصارعات خلف الكواليس يحاولن انتزاع اللقب منها مثلما تفعل هي، وأكدت أنها ستحافظ على لقبها في عرض بايباك مثلما فعلت سابقا وأمام جماهير مدينتها.

سخرت أليكسا بليس من حديث بايلي وقالت إنها ستقوم بتحطيمها أمام جماهيرها وأمام أعين والدها وستنتزع منها ذلك الحزام، قاطعت النجمة ساشا بانكس حديث بليس التي حاولت السخرية أيضا من علاقتها ببالي، لكن بانكس قالت إنها متأكدة من أن صديقتها ستنجح بإسكاتها وإقفال فمها في عرض بايباك، لكنّها ستسبقها إلى ذلك في هذا العرض، وبعد رفضها لخوض المواجهة قام ساشا بتوجيه لكمة عنيفة أسقطتها خارج الحلبة.

النزال السادس
ساشا بانكس -تهزم- أليكسا بليس

قرّرت أليكسا بليس البقاء خارج الحلبة بعد قرع الجرس وهو ما دفع الحكم لإنهاء المواجهة بعد العد عليها خارجا، حاولت بايلي إعادة بليس للحلبة لكنها هربت وعادت لضربها من الخلف بصورة مباغتة، ثم لاذت بعد ذلك بالفرار عند قدوم ساشا بانكس لانقاذ صديقتها.

تحدث دين أمبروز لشريكه كريس جيريكو خلف الكواليس حول المواجهة امام ذا ميز وقدرتهما على تحطيمه بغض النظر عن هوية خصمه، وطلب منه إزالته من قائمته الخاصة، لكن جيريكو سأله عن السبب الذي قد يدفعه لإزالته منها، لأنه لا زال مدين له بثمن القميص المضيء الذي كلّفه 15 ألف دولار، إلّا أن أمبروز أقنعه بأهمية الهدية التي قدّمها له ودفعه لشطب اسمه من القائمة.

حاول المذيعة تشارلي مقابلة النجمين هيث سلاتر وكيرتس اكسل والحديث معهما حول دورهما في فيلم ذا مارين 5 لكنّ ذا ميز أفسدها بحضوره وزوجته وحديثه أنه بطل ذلك الفيلم وأنهم مجرّد مساعدين له، ودار بينهم حوار ساخر انضم له النجم راينو قبل حصول ميز على ورقة من أحد المصارعين الذي أكد على رغبته بالتحالف معه.

النزال السابع
أبولو كروز -يهزم- كيرت هوكينز

تم استعراض فيديو مطوّل حول العداوة الكبيرة بين النجمين رومان رينز وبرون سترومان من أجل الترويج للمواجهة الكبيرة بينهما في عرض بايباك 2017، ثم ظهر النجم أوستن أيريز يتحدث لكيرت انجل خلف الكواليس وطلب منه أمرا ما حول عرض 205 الخاص بقسم الكروزرويت ووعده بالتفكير بالأمر.

التقى انجل بعد ذلك بالنجم ذا ميز وزوجته ماريس وسأله إن كان عثر على شريك له في المواجهة أمام كريس جيريكو ودين أمبروز، وتبجّح ميز بأنه سيفاجئ الجميع بهوية خصمه. دخل أطراف المواجهة إلى الحلبة لكن ذا ميز تعرّض للاحراج عندما خذله ذلك المصارع بعدم ظهوره، وقال إنه سيؤجلها مؤقتا للذهاب خلف الكواليس ومعرفة ما الذي حدث، إل أن انجل ظهر عند المدخل وأكد أن المواجهة ستقام بغض النظر عن ظهور خصمه من عدمه.

النزال الثامن
كريس جيريكو ودين أمبروز -ضد- المصارع ذا ميز

لم تنتهي المواجهة بفوز أي طرف بسبب انتقال العراك بين دين أمبروز وذا ميز بعيدا عن الحلبة عند طاولة المعلقين عقب محاولة ميز الفرار، وأثناء محاولة أمبروز للإطاحة بخصمه فوق الطاولة ظهر النجم الغامض براي وايت وهاجمه أولا ثم أطاح بكريس جيريكو الذي حاول انقاذه، نقل وايت وميز الأخير إلى الحلبة للهجوم عليه مجددا.

طلب ذا ميز من براي وايت البقاء خارج الحلبة من أجل الانتقام من جيريكو بنفسه، لكنّه تعرّض لضربة قاضية مباغته منه فور اقترابه منه، تدخل وايت وأطاح بجيريكو بعد ذلك بضربة “سيستر أبيجال” قبل أن ينفذها على ذا ميز نفسه عندما ظنّ أنه شريكه ووقف إلى جانبه، جلس براي بجانب جسد ميز وردد عبارته الشهيرة “اتبعوا الصقور”.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل