توني خان يعلق على هزيمة AEW لـWWE، ويسُب صحفي شهير

توني خان يعلق على هزيمة AEW لـWWE، ويسُب صحفي شهير

الكاتب Marina Emad بتاريخ 19 أكتوبر، 2021


تنافس عرض سماكداون لـWWE، وعرض رامباج لـAEW يوم الجمعة الماضية في المشاهدات، حيث امتد سماكداون لنصف ساعة، مما أدى إلى التقاءه مع رامباج، ليتصارع الإثنان في مشاهدات النصف ساعة، وذكرنا أن سماكداون استقطب على مدار الليلة على شبكة FOX الأولى حوالي 866،000 مشاهد.

بينما وصل عرض رامباج لـAEW على مدار الليلة أيضًا إلى 578.000 مشاهد، كان عرض سماكداون منتقل لظرف مؤقت إلى شبكة FOX الأولى المشفرة بدلاً من المفتوحة، مما أدى إلى انخفاض في نسب المشاهدات، أما عن مشاهدات النصف ساعة، يمكنك الإطلاع عليها من هنا، والتي أنتهت بهزيمة سماكداون أمام رامباج.

قبل اصدار التقييمات، توجه رئيس مجلس إدارة AEW، ورئيسها التنفيذي والإبداعي توني خان، ونشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً “هيا يا جمهور AEW، يسعدني أن أرى أرقام النصف ساعة الخاصة بيوم الجمعة الماضية”.

وبعد اصدار التقييمات رسميًا، قام خان بالتعليق على تلك التقييمات عبر تويتر، وكتب “يبدو أننا أبلينا بلاءً حسنًا في التقييمات المباشرة”، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في تلك المعركة، في إشارة منه إلى المنافسة الأولى بين أحد العروض الرئيسية لاتحاد WWE المتمثلة في سماكداون، وعرض رامباج.

يُذكر أن الصحفي الرياضي دارين روفيل، علق يوم السبت الماضي على الإصدرات الأولية للمشاهدات التي صدرت صباح ذات اليوم، وعلق قائلاً “أن اتحاد WWE حقق انتصارًا كبيرًا على AEW، سماكداون حصل على 793 ألف مشاهد، بينما رامباج حصد 549 ألف مشاهد، على الرغم من انتقال سماكداون إلى شبكة مشفرة بدلاً من المفتوحة لارتباطها ببث MLB”.

ليرد خان على هذه التغريدة الليلة بعد اصدار المشاهدات النهائية قائلاً “أيها الكلب، اتحاد AEW حقق فوز كبير على WWE، بعد أن مدد WWE عرضهم يوم الجمعة إلى نصف ساعة إضافية، وكانت المواجهة الحقيقية بين رامباج وسماكداون من الساعة 10:00  إلى 10:30 مساًء، وجاءت هنا نسب المشاهدات 328 ألف مشاهد لرامباج، بينما سماكداون استقطب 285 ألف مشاهد، بفارق 15% بينهما”.

الجدير ذكره أن اتحاد AEW وWWE سيتواجهان مرة أخرى يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر الجاري، حيث سيعود سماكداون مرة أخرى إلى قناة FOX الأولى المشفرة بسبب تغطية FOX المفتوحة لـMLB، ومن المقرر أن يتم بث حلقة (حديث سماك) عقب الأنتهاء من سماكداون، والتي ستستمر إلى ساعة واحدة، وبالتالي ستتنافس المشاهدات بين Talking Smack ضد رامباج في تلك الليلة.