توني خان ينتقد FOX عقب تقرير نشرته الشبكة على AEW

توني خان ينتقد FOX عقب تقرير نشرته الشبكة على AEW

الكاتب Marina Emad بتاريخ 18 ديسمبر، 2021


تولى رئيس مجلس إدارة اتحاد AEW، والرئيس التنفيذي للاتحاد، والمدير العام للفريق الإبداعي، توني خان، الكتابة ونشر التغريدات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب تلك التغريدات على حساب شبكة FOX على تويتر.

حيث نشرت شبكة FOX تقرير عن توني ووالده، المستثمر الرئيسي في اتحاد AEW شاد خان، وأشار التقرير عن كيفية قيام فريق جاكسونفيل جاغوارز، الذي يملكه خان ، بطرد المدرب أوربان ماير هذا الأسبوع بعد 11 شهرًا فقط و13 مواجهة، وأضاف التقرير أيضًا على وجود مشاكل مع ماير، لكن شاد طرده بعد ساعات فقط من اتهامات وجهت إليه.

وأضاف التقرير عن المشاهدات التي تراجعت لعروض الاتحاد مثل ديناميت، ورامباج، وأشار التقرير في نهايته أن اتحاد AEW حقق نجاحات خلال هذا العام كبيرة بانضمام سي أم بانك، وبراين دانيسون (دانيال براين سابقًا)، وآدم كول، حيث استطاع كلاً من الأسماء المذكورة على استقطاب ملايين المشاهدات.

ويبدو أن هذا التقرير لم يعجب توني خان، حيث قام الابن بالتغريد قائلاً “من الممتع سماعك وأنت تتحدث عن مشاهدات AEW، ولكن يجب الأخد في الاعتبار أن ديناميت يوم الأربعاء الماضي، قد هزم كل برامج FOX الإخبارية لمدة 6 أسابيع متتالية”، وقام توني بإدراج الرسوم البيانية للمشاهدات، وأضاف في تغريدة أخرى “أعتقد أن فوكس الإخبارية يجب أن تركز على محتواها”.