جون سينا يطير إلى هولندا من أجل لاجئ أوكراني

جون سينا يطير إلى هولندا من أجل لاجئ أوكراني

الكاتب Marina Emad بتاريخ 8 يونيو، 2022


قام نجم WWE الأول جون سينا بالسفر خصيصًا إلى هولندا، لاجئ أوكراني يبلغ من العمر 19 عامًا، يُدعى ميشا روهوجين، ويعاني من متلازمة داون، ووفقًا لصحيفة وول ستريت، أن العائلة استطاعت الفرار من مدينة ماريوبول الأوكرانية المحاصرة من القوات الروسية.

وذكرت المجلة أن والدة ميشا، الذي لا يستطيع التحدث، قامت الصحف بتغطية أخبارها من ضمن العائلات اللاجئين بسبب الحرب، وأشار المقال أن لديها ابن يعاني من متلازمة داون، ويعشق جون سينا، وأوضح المقال “كان المنزل يمتلئ بصور جون قبل انفجاره في القصف الأخير”، تأثر جون سينا بهذا المقال عندما وجده عبر مواقع التواصل، وتواصل مع العائلة، وحدد موعدًا لزيارتهم.

وأشارت الأم “كانت زيارة سينا هي المرة الأولى التي يبتسم فيها ميشا منذ بدء الحرب في 24 فبراير الماضي، في حين أن الحرب هي تجربة مثل الجحيم لأي شخص يقع في مرمى النيران، والقصف والتفجيرات، لذلك فهي صعبة بشكل خاص على أولئك الذين يعانون من هذا النوع من المشكلات الحسية، والتي يمكن أن تسببها متلازمة داون”.

جلس سينا ​​وأكل كعكة عسل أوكرانية تقليدية مع ميشا وعائلته، بينما كان عدد من الأطفال الغيورين يشاهدون من النافذة. وجلب سينا معه حزام الاتحاد، بالإضافة لألعاب وهدايا تذكارية أخرى أعطاها لميشا، عقب أنتهاء الزيارة عاد سينا إلى لندن، حيث يقوم حاليًا بتصوير فيلم.