سي أم بانك يقدم الدعم لساشا بانكس ونايومي

سي أم بانك يقدم الدعم لساشا بانكس ونايومي

الكاتب Marina Emad بتاريخ 23 مايو، 2022


نشر المنافس الأول على لقب AEW سي أم بانك تغريدة داعمة لأبطال الزوجي السابقين لاتحاد WWE نايومي وصديقتها ساشا بانكس، وحاول بانك تشجيع زملاء النجمتين على الوقوف بجانبهن وتقديم الدعم الكافي، وأشار بانك في التدوينه “لا يهم رأيك في زميلك سواء كان رأيك إيجابيًا أم سلبيًا، الأهم أن تقف معهم”.

واستكمل التغريدة “سيفعلون نفس الشيء معك وستتمنى أن يساعدك أحد، صدقني معًا لا يمكن إيقافكم”، الجدير ذكره أن بانكس ونايومي يتعرضان لحملة دعم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولكن التقارير الأولية تشير أن الوضع غير جيد داخل الاتحاد.

يُذكر أن بانكس ونايومي، رفضوا خوض مواجهة في الحدث الرئيسي يوم الرو الماضي، والتي كانت مكونة من 6 سيدات، وفي منتصف عرض الرو خلف الكواليس، قاموا بالتخلي عن ألقاب الزوجي، وغادروا المبنى قبل وقت طويل من المواجهة الرئيسية للحدث، وبعد هذه الحركة أشار الاتحاد بعبارة توصف ما حدث قائلين “لقد خذلونا جميعًا، وتركوا العرض بشكل غير مهني”.

وبناء على ذلك قام الاتحاد خلال الساعات الماضية، بسحب جميع منتجات بانكس ونايومي من متاجر الاتحاد، وإزالة روابط صفحاتهن الرسمية الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإزالة ظهورهن في المقطع الترويجي الافتتاحي لعرض الرو.