فضيحة مكمان ولورينايتس تصل إلى موظفات سابقات

فضيحة مكمان ولورينايتس تصل إلى موظفات سابقات

الكاتب Marina Emad بتاريخ 16 يونيو، 2022


التحديثات مستمرة حول فضيحة رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان، ورئيس المواهب للاتحاد جون لورينايتس، وقد أشارت التحقيقات الأخيرة أن العلاقة الجنسية لفينس مع موظفته لم تكن الوحيدة، حيث كشفت التحقيقات أن فينس متورط مع العديد من الموظفات العاملين في WWE ومعه لورينايتس.

واكتشف مجلس الإدارة بمحض الصدفة عن وجود تسوية في شهر أبريل مُنذ شهر يناير الماضي، والتي تبلغ قيمتها 3 مليون دولار من المقرر دفعها إلى الموظفة السالف ذكرها، ومن هنا بدأت التحقيقات في أبريل، كما أن التحقيقات اكتشفت وجود شكاوي من موظفات عن وجود سوء سلوك من إدارة فينس مكمان، ولورينايتس، ولاسكات الضحايا قام مكمان بدفع تسويات في الماضي.

وأشارت المصادر أن مجلس إدارة WWE قام بنشر منشور داخل الاتحاد يشير أن “مجلس الإدارة يحقق بشكل موسع في تلك الواقعة، ويتخذ تلك الواقعة على محمل من الجد”، “وأن الادعاءات المزعومة من الموظفات السابقين سيتم التحقيق بها بصورة جدية”، وأكد البيان أن العلاقة بين فينس والموظفة كانت برضاء الطرفين.

الجدير ذكره أن خلال الساعات الماضية خرجت ادعاءات تشير أن فينس مكمان على علاقة جنسية بموظفة سابقة في الشركة، وأن تلك الواقعة متورط بها أيضًا لوريناينتس، وأن التسوية قامت بين فينس والموظفة بعد ريسلمينيا الماضية، حيث من المفترض أن تتقاضى السيدة 3 مليون دولار نظير صمتها.