فينس مكمان يبيع بعض من أسهمه في WWE

فينس مكمان يبيع بعض من أسهمه في WWE

الكاتب Marina Emad بتاريخ 28 يوليو، 2022


تخلص فينس مكمان  جزء من حصته في WWE بعد تقاعده من الشركة، حبث تقاعد مكمان يوم الجمعة الماضية واستقال من مهامه في الشركة بسبب اكتشاف مجلس إدارة الاتحاد تسويات مالية غير قانونية، تدفع لسيدات نظير اخفاء تعرضهن للتحرش الجنسي وسوء السلوك، والمعاملة.

قام مكمان بييع 38519 سهمًا من الأسهم العادية من الفئة الأولى المتداولة علنًا، ليتبقى مع مكمان28.7 مليون سهمًا من الأسهم العادية من الفئة الأولى، أي ما يقرب من 37٪ من إجمالي أسهم الاتحاد، لتمنح مكمان ما يقرب من 80٪ من القوة التصويتية ل WWE، أي يستطيع السيطرة على مجريات الأمور.

ذكرت صحيفة وول ستريت  في وقت سابق من هذا الأسبوع أن هيئة الأوراق المالية والبورصات والمدعين العامين الفيدراليين ينظرون الآن في المدفوعات التي قدمها مكمان، وأشار أحدث ملف ل WWE لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات في وقت سابق من هذا الأسبوع إن الشركة ستعدل التقارير المالية السابقة للتحقيق في 14.6 مليون دولار، وهي قيمة المدفوعات من خزينة الاتحاد.

وتحقق ثماني شركات محاماة على الأقل أيضا فيما إذا كانت WWE قد شاركت في ممارسات تجارية غير قانونية على حساب المستثمرين، قد ارتفع سعر سهم WWE يوم الثلاثاء بعد أنباء تقاعد مكمان واستقالته.