لبس من منصة WeBook في وصف عرض “سماكداون” المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية

لبس من منصة WeBook في وصف عرض “سماكداون” المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 18 مايو، 2024


منصة WeBook، المخصصة لحجز تذاكر الأحداث المختلفة، تقدم حالياً تذاكر عرض “سماكداون” لاتحاد WWE. العرض سيُقام يوم الجمعة المقبل الموافق 24 مايو في استاد سوبر دوم جدة، المملكة العربية السعودية، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه. يُمكن للمشجعين زيارة الموقع الرسمي لاتحاد WWE، حيث يُمكنهم النقر على أيقونة التذاكر ليتم تحويلهم إلى منصة WeBook للحجز.

ومع ذلك، يُلاحظ أن وصف العرض على المنصة يشير إلى أنه سيُقام لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهي معلومة تحتاج إلى تصحيح. فقد أُقيمت عروض “سماكداون” سابقًا خارج الولايات المتحدة في عدة مناسبات، وشملت دولًا في أوروبا مثل إنجلترا وفرنسا. ويُعتبر عرض “سماكداون” لأول مرة بالفعل ولكن في الشرق الأوسط وتحديدًا في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه يسعى دومًا لتطوير عروض WWE على مدار السنوات الماضية، وأفيد مؤخرًا أن معالي المستشار يتفاوض مع الاتحاد من أجل استضافة أكبر العروض مثل الرويال رامبل أو راسلمينيا على أراضي المملكة.

نذكر جماهير اتحاد WWE الكرام بأنهم لديهم الفرصة لشراء تذاكر عرض سماكداون المتاحة على منصة WeBook، حيث تتراوح الأسعار بين 45 و800 ريال سعودي. يمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل من هنا.

الصورة أدناه هي لقطة مصورة من الوصف من على منصة Webook