ملك وملكة الحلبة جدة| نتيجة الحدث الرئيسي الناري بين كودي رودز ولوجان بول

ملك وملكة الحلبة جدة| نتيجة الحدث الرئيسي الناري بين كودي رودز ولوجان بول

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 25 مايو، 2024


خرج المنافس على بطولة WWE العالمية، لوجان بول، وسط استهجان ضخم من الجمهور، بينما تلقى البطل كودي رودز حفاوة كبيرة، حيث قامت الجماهير السعودية بالغناء معه أثناء دخوله إلى الحلبة.

تأرجحت المواجهة بينهما، حيث تبادل الثنائي السيطرة على مجريات النزال. خرج الاثنان من الحلبة وقام صديق مجهول للوجان بإعطائه مشروبه الخاص Prime، ولكن رودز انتهز الفرصة وصفعه بالزجاجة في وجهه.

دخل هذا الصديق في شجار مع رودز، مما أتاح الفرصة لصديق آخر للوجان لإعطائه قبضة حديدية دون علم الحكم. استغل بول القبضة الحديدية ولكم رودز في بطنه، مما تسبب في ألمه الشديد.

تصاعد التوتر عندما دخل بول في شجار مع المعلق مايكل كول، وتدخل المعلق كوري جريفز للتصدي لبول، حتى تدخل رودز وطرحه أرضًا. حاول الثنائي تثبيت بعضهما عدة مرات، ولكنهما فشلا في ذلك.

جاءت نهاية النزال عندما تدخل معلق المواجهة إبراهيم الحجاج، ليقف أمام بول الذي كان على وشك ضرب رودز بالقبضة الحديدية مرة أخرى. تمكن الحجاج من منعه، مما أعطى رودز الفرصة لاستعادة قوته وتنفيذ ضربته القاضية مرتين، ليحتفظ باللقب.

أثناء احتفال رودز مع الجمهور، انطلقت الألعاب النارية احتفالًا بهذه المواجهة النارية، وتوجه رودز بالشكر لإبراهيم على مساعدته.