من حصل على لقب WWE العالمي في ريسلمينيا 38؟

من حصل على لقب WWE العالمي في ريسلمينيا 38؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 4 أبريل، 2022


أنطلقت المواجهة بهجوم من بروك ليسنر على غريمه رومان رينز بالركلات العنيفة، ثم قام بتسديد الضربات المباشرة على بطن رومان عدة مرات، ليتبعها مباشرة تنفيذ ضربة (سوبليكس) ثلات مرات من ليسنر على رينز، حتى قام ليسنر بطرد خصمه خارج الحلبة وإلقاءه من فوق الحبال.

ظل بول هيمان يتحدث مع بروك ليسنر واستطاع ابعاده عن رينز، ليستغل الأخير تلك اللحظة ويقوم بتنفيذ ضربة الرمح على ليسنر واختراق الحاجز بين الجمهور والحلبة، دخل ليسنر إلى الحلبة بصعوبة ولكنه تلقى ضربة الرمح مُجددًا، وقام رينز بمحاولة تثبيت ولكنها لم تنجح.

تلقى ليسنر الضربة القاضية لرينز (سوبر مان بانش) لمرتين على التوالي، حاول رينز تسديد الثالثة، ولكنه تلقى ضربة السوبليكس خمس مرات متتالية، تأخر ليسنر في تنفيذ السادسة ليستعيد رينز نشاطه ويقوم بتنفيذ ضربته سوبر مان بانش.

حاول رينز تنفيذ الرمح ولكن سرعان ما قام ليسنر بتنفيذ F5 على رينز، وحاول بعدها التثبيت ولكنها لم تنجح، قام رينز بتنفيذ الرمح على ليسنر لتأتي في ليسنر والحكم معًا، مما أدى إلى سقوطه، استغل رينز غياب الحكم وسدد ضربة غير شرعية إلى ليسنر.

كما استخدم اللقب في ضرب خصمه، استفاق الحكم وقام رينز بتثبيت ليسنر ولكن انتفض الأخير في اللحظات الأخيرة، قام ليسنر بتنفيذ الرمح على رينز، ولكن القاطرة البشرية قامت بتحويلها إلى حركة اخضاع على ذراع رينز، حاول ليسنر تنفيذ F5 ولكنها فشلت، ليقوم رينز بتنفيذ الرمح ويتم تثبيت ليسنر، ويتوج رينز بلقب WWE العالمي الجديد.