من خرج فائزًا ببطولة سيدات الرو لـWWE في ريسلمينيا 38؟

من خرج فائزًا ببطولة سيدات الرو لـWWE في ريسلمينيا 38؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 3 أبريل، 2022


أنطلقت المواجهة بين بطلة الاتحاد للرو بيكي لينش والتي خرجت أولاً ثم المنافسة لها بيانكا بلير وسط فرقة عازفة، تلقت بيانكا ترحيب جماهيري كبير قبل الاشتباك، حاولت بلير قبل بداية المواجهة بمصافحة لينش ولكن الأخيرة سددت لها هجمة مفاجأة وحاولت تثبيتها سريعًا ولكن انتفضت بلير قبل العد الأخيرة.

حاولت لينش السيطرة على بلير بتسديد ركلات مختلفة وتثبيت بلير مرتين ولكنها فشلت، دخلت لينش في نقاش مع الحكم بسبب فشل التثبيت، صعدت لينش على الحبال لتنفيذ سقطتها على بيانكا، ولكنها سقطت على الحلبة بعد ابتعاد بلير في اللحظات الأخيرة، لتستعيد بلير السيطرة وتمسك بذراع خصمتها.

ظلت القوة تتأرجح بينهن، حتى قامت لينش باستخدام شعر بيانكا وأخرجتها من الحلبة لتسقط على الأرض ثم تصطدم بالسلم الحديدي، دخلن إلى الحلبة من جديد واستمرت السيطرة من لينش حتى الآن، حاولت لينش تثبيت خصمتها مُجددًا ولم تنجح أيضًا.

نفذت لينش ضربة السوبليكس على بيانكا، واستغلت الضربة لصالحها لتمسك بذراع بيانكا في محاولة لاخضاعها، حتى استطاعت بيانكا التخلص منها بصعوبة، خرجن من الحلبة، ونفذت بيانكا سوبليكس أيضًا على لينش ليسقطن على الأرضية بجانب الحلبة.

صعدت بلير فوق الحبال ولحقتها لينش، وسرعان ما استطاعت بلير انقاذ ذاتها بعد إلقاء لينش من فوق الحبال بشكل مؤلم، لتسقط لينش على الحلبة وتنفذ بيانكا قفزتها ثم محاولة تثبيت ولكن تنتفض لينش، سقطت بيانكا خارج الحلبة واستمر الحكم في العد، حتى استطاعت القيام والدخول إلى الحلبة سريعًا.

جاءت نهاية المواجهة، عندما قامت بيانكا بتنفيذ ضربتها القاضية على بيكي لينش في منتصف الحلبة، واستطاعت تثبيت لينش لتتوج ببطولة سيدات الرو وسط احتفال كبير من الجمهور.