هل يحاول اتحاد AEW التفاوض مع بروك ليسنر ؟

هل يحاول اتحاد AEW التفاوض مع بروك ليسنر ؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 31 يناير، 2019


يُعتبر أولى صفقات الاتحاد الوليد AEW الناجحة كانت كريس جيركو، وكما أكدت كافة الوسائل الإعلامية إن عقد جيركو أفضل من عقود اتحاد WWE بكثير، مما وقع كالصدمة على القائمة الرئيسية للاتحاد الأخير، ومن هنا خرج ديف ميلتزر عبر القناة الإذاعية وصرح عن شعور المصارعين خلف الكواليس.

قال ميلتزر أن المصارعين في الكواليس في WWE شعروا بالخوف، معربًا “الجميع يتخوف فهم ليسوا جون سينا أو بروك ليسنر، يشعرون ان الاتحادات تتلاعب بهم كونهم مصارعين درجة ثانية من وجهة نظرهم، عكس نجوم الصفوف الأولى”، وتطرق ديف إلى عداء جيركو وليسنر قائلاً “إن فينس مكمان سيدفع كل أمواله حتى لايفقد الأخير ويذهب إلى القتال أو الاتحاد الجديد”.

خصوصًا إن جيركو بدأ يُلمح إلى بداية عداء مع ليسنر عندما نشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي عن ليسنر عقب مواجهته في الرويال رامبل، وأشار جيركو في التغريدة إلى ليسنر، ونصحه بالتوقف عن اللعب مؤكدًا بإن تغريدته لاتتعلق بسيناريوهات AEW أو WWE.

يذكر إن جيركو وليسنر لديهما خلافات شخصية، بدأت خلف الكواليس في عام 2016 وتحولت جسديًا، وعلى الرغم من ذلك لم يسبق لهما أن جمعا في نزال واحد. وإذا كانت هذه المواجهة ستؤتي بثمارها، فيبدو أن المكان الوحيد الذي ستحدث فيه هو AEW، على الأقل في السنوات القليلة المقبلة.