وقف بروك ليسنر عن العمل لأجل غير مسمى

وقف بروك ليسنر عن العمل لأجل غير مسمى

الكاتب Marina Emad بتاريخ 23 أكتوبر، 2021


انطلق عرض سماكداون الليلة على الهواء مباشرة على شبكة FOX الرياضية، وظهر البطل العالمي رومان رينز الحالي مع بول هيمان، وظل رينز يتفاخر بفوزه على بروك ليسنر في عرض كراون جويل الذي أقيم يوم الخميس الماضي في ساحة محمد عبده في الرياض، في المملكة العربية السعودية.

سخر رينز من ليسنر الملقب “بالوحش”، وسخر هيمان من التوتر المستمر بين رينز وليسنر، حتى خرج ليسنر وأكد بأنه سيطرح رينز على الحلبة، اندفع ليسنر إلى الحلبة، وانطلق الصدام بينهما داخل الحلبة وخارجها، هجم ليسنر على فريق الأوسوز ورينز، ليتدخل الحكام والمسئولين لتهدئة ليسنر، لكنه امسك بالكاميرا ودفع المصور على الأرض.

حمى غضب ليسنر وهاجم حكم آخر، وألقى منتجًا على طاولة خشبية، ظهر آدم بيرس في تلك المرحلة، حيث أرسل مجموعة كبيرة من النجوم من غرفة خلع الملابس في محاولة لتهدئة ليسنر، ليهاجم ليسنر كل من يدخل إلى الحلبة، حينها وقف ليسنر  شامخًا في منتصف الحلبة، ورفع اللقب العالمي.

وبسبب ذلك الهجوم أعلن بيرس بأن تصرفات ليسنر كانت غير مقبولة وغير مسئولة، ولذلك سيتم وقف ليسنر عن العمل إلى أجل غير مسمى بسبب أفعاله، خرج ليسنر لينفذ ضربته القاضية على بيرس، وسخر ليسنر من بيرس بعد ذلك، وقام بضربه على وجهه وخرج، يُذكره أن، ليسنر سيتغيب حتى مطلع العام القادم، رُبما لموسم الرويال رامبل أو ريسلمينيا 38.