آخر المستجدات حول قضية طبيب الاتحاد ضد سي أم بانك

آخر المستجدات حول قضية طبيب الاتحاد ضد سي أم بانك

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 26 مايو، 2018


نشرنا خبر سابقًا عن تأخير دعوة التشهير مع طبيب الاتحاد كريس أمان ضد سي أم بانك وصديقه كولت كابانا إلى يوم الاثنين. وكان من المقرر إدراج الدعوى المدنية في القائمة يوم الثلاثاء في مقاطعة كوك بولاية إلينوي، وذكرت إحدى المصادر أن اختيار هيئة المحلفين بدأ يوم الخميس حيث كان محامو كلا الطرفين في المحكمة.

لاحظنا من قبل أن محاميي أمان كانوا يؤجلون الأمور في منتصف هذا الأسبوع ولكن من المتوقع أن يبدأ اختيار هيئة المحلفين قريباً. وكان السبب الآخر للتأخير في وقت سابق من الأسبوع هو تعيين قاض جديد في القضية. بالإضافة إلى الأضرار التعويضية التي يطلبها آمان والتي تبلغ 1 مليون دولار، يطلب أيضًا مبلغًا غير محدد من التعويضات التأديبية على التعليقات التي أدلى بها بانك عنه أثناء ظهوره على إحدى المحطات الإذاعية التابعة لصديقه كابانا عقب وقت قصير من تركه للاتحاد في عام 2014.

وذكرت إحدى النشرات الإخبارية يوم الأربعاء أن محامو بانك كانوا أقوياء للغاية في رغبتهم في تقديم القضية للمحاكمة ، على الرغم من أن “بانك” هو الأكثر تعرضًا لخطر الحكم أمام هيئة محلفين. واتهم بانك رئيس WWE فينس مكمان بأنه يقوم بتمويل الدعوة القضائية التابعة لطبيبه وهذا ضد القانون خلال إحدى مقابلاته لعام 2016.

وأصدرت بعض التقارير أن خسارة بانك في القضية ستكون أسوأ بكثير بالنسبة له بينما الفوز له سيكون انتصار أخلاقي كبير مع بعض تبرئتة. وأشار مصدر مقرب من القضية إلى صحيفة الأوبزرفر أن دفاع سي أم بانك عمل لفترة طويلة وصعبة في بناء القضية. وأكد المصدر أن الدفاع جاهز ومستعد لمحاكمة هيئة المحلفين.