آخر مقطع لرودي بايبر،تسريبات مقابلة بايج وأوستن، فريق إنزو أمور وبيغ كاس،دانا وايت

آخر مقطع لرودي بايبر،تسريبات مقابلة بايج وأوستن، فريق إنزو أمور وبيغ كاس،دانا وايت

الكاتب محمد المكي بتاريخ 2 أغسطس، 2015


نزو أمور بيغ كاس كارميلا

– لم يؤكد إتحاد WWE بعد إن كان سيتم تأجيل مقابلة الأسطورة ستيف أوستن وبايج على شبكة الإتحاد الخاصة بعد إنتهاء عرض الرو القادم أم لا لأنه من المتوقع أن يتم عرض وثائقي خاص لتكريم الأسطورة الراحل راودي بايبر بعد الرو.

وفي موضوع متصل أكد بعض المصادر بأن بايج هي في الواقع معوضة لهولك هوغان الذي كان من المفروض أن يكون ضيف ستيف أوستن القادم لكن تم سحبه بعد فضيحة تصريحاته العنصرية.

– كما ذكرنا سابقا شارك نجوم عروض NXT فريق إنزو أمور وبيغ كاس وكارميلا في عروض WWE المحلية الأخيرة تحضيرا لصعودهم للعروض الرئيسية، وحسب تقارير الجماهير فإن WWE قدمت هذا الفريق بإسم “Team SAWFT” في هذه العروض وهو أمر غريب نظرا لأن هذا الفريق يستعمل كلمة SAWFT لإهانة منافسيهم.

– شارك الأسطورة الراحل راودي رودي بايبر منذ أسبوعين بمقطع برنامج الشهير Pipers Pit في عرض إتحاد Maryland Championship Wrestling مما يجعل هذا المقطع هو الأخير للأسطورة قبل وفاته، هذا وقد أعلان الإتحاد المذكور بأنهم سينشرون هذا المقطع غدا على موقع اليوتوب.

– تواصل الجدل القائم حول تغريدات رئيس إتحاد UFC دانا وايت ووصفه للمصارعة الحرة بالمزيفة وتدخل في الموضوع نجم أخرون مثل شيمس وميك فولي بول دامبسي، وقد نشر وايت تغريدات جديدة قال فيها بأن يتعرض للهجوم من قبل مجموعات مختلفة كل أسبوع على موقع التويتر والأن أحباء المصارعة هم من يهجمون عليه وهو يحب ذلك.

كما صرح وايت بأن تغريدته التي وصف فيها المصارعة بالمزيفة كانت مزحة يرد بها على مشجع فظ ولا يقصد تقليل إحترام المصارعين أو عالم المصارعة الحرة.