آر تروث يتحدث لأول مرة عن عملية جراحية خطيرة واحتمالية بتر ساقه

آر تروث يتحدث لأول مرة عن عملية جراحية خطيرة واحتمالية بتر ساقه

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 أبريل، 2024


يستمتع بطل الزوجي WWE، آر تروث، حاليًا بذروة نجاحه وشهرته، حيث أصبح ليس فقط مصارعًا رئيسيًا في قائمة المصارعين في الاتحاد، بل أصبح حاملاً للذهب مرة أخرى منذ يونيو 2022. حيث حصل على بطولة الزوجي مع ذا ميز في الليلة الأولى من عرض راسلمينيا 40 مطلع أبريل الحالي.

ومع ذلك، كادت هذه الفترة الحالية ألا تحدث على الإطلاق، حيث واجه تروث احتمالية بتر ساقه. وخلال ظهوره في برنامج “The Ringer Wrestling Show”، استعاد تروث الأحداث المحيطة بإصابته وعملية العلاج التأهيلي التي خضع لها في الأشهر الماضية.

كشف تروث أنه تعرض لقطع في وتر الساق السفلي، وخضع لعملية جراحية في نوفمبر 2023. لكن عقب العملية، لاحظ عدم شفاء الجرح بشكل صحيح، عاد للطبيب الذي اكتشف أن الجرح يحتاج إلى تنظيف عميق، ليكتشف بعد ذلك ثقب في الركبة.

خضع بعد ذلك لعملية جراحية مرة أخرى، تبين من خلالها أن تروث يعاني من خمسة أنواع مختلفة من البكتيريا في ركبته، وقضى الأسبوع التالي في المستشفى. ولكن جسده رفض الغرز الجديد، ليضطر إلى إجراء عملية جراحية ثالثة، حتى بدأت الأمور تتفاقم ليخبره الطبيب أنه لم يتمكن من السيطرة على العدوى، ويجب بتر ساقه.

تحدث تروث عن لحظة تلقيه الخبر، حيث شعر أن حياته بأكملها وقفت أمامه، وقال: “كنت أفكر في عملي، والتواجد على الحلبة أمام الجمهور ومن أجل عائلتي”، وعقب الصدمة حاول اظهار ردود أفعال إيجابية لأن الحياة تستمر ويجب التحرك في الحال، ويجب التكيف على الوضع الراهن. وفي النهاية العناية الإلهية انقذت تروث، وشفي الجرح تمامًا.