أحداث مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2016

أحداث مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2016

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يونيو، 2016


الحقيبة الذهبية 2016

إنطلق نزال الحقيبة الذهبية لسنة 2016 بحماس وسرعة كبيرين وتبادل للضربات بين جميع المصارعين داخل الحلبة، إنفرد بعدها الثنائي سيزارو وكريس جيريكو بالحلبة وحاول الأخير إدخال سلم للحلبة لكن سيزارو أوقفه بقوة ثم إنتقل القتال بين الجميع إلى جانب الحلبة.

سامي زين إستغل هذه الفرصة وقام بالقفز على الجميع من أعلى الحبال لكن كيفين أوينز قام بمهاجمته وضربه بسلم، تمكن بعدها النجم سيزارو من السيطرة على الحلبة وقام بوضع أمبروز وجيريكو ودلريو في الزواية وتبادل ضربات Upper Cut بينهم لغاية دخول كيفين أوينز لإيقافه وضربه بالسلم ثم بعد ذلك دخول سامي زين وإخلائه للحلبة بطرد الجميع وحاول التسلق والحصول على الحقيبة لكن دلريو أوقفه.

تواصل الحركة والقتال في كل أرجاء الحلبة وقام النجم ألبرتو دلريو بإدخال سلم للحلبة وتسلقه لمحاولة الحصول على الحقيبة لكن دين أمبروز أوقفه مجددا، بعد ذلك أدخل الجميع سلالم جديدة للحلبة وتسلق كل المصارعين للقمة وتبادلوا الضربات لغاية بقاء دين أمبروز وكيفين أوينز فقط.

الثنائي أوينز وأمبروز تبادلا الضربات لغاية إنهيار كيفين أوينز وتمكن دين أمبروز من الحصول على الحقيبة ليصبح صاحب حقيبة موني إن ذا بانك 2016.

الفائز : دين أمبروز.