أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج13

أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج13

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 15 يوليو، 2020


نعود لكم من جديد أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com بجديد فقرة “احداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة” والتي تنقسم لعدة مواضيع متنوعة في كل مرة مثل تصريحات النجوم القديمة وذكريات المصارعة المختلفة والأحداث والنزالات الشيقة، والتي نتمنى كما هو الحال دائما أن تنال على إعجابكم.

في منتصف عام 2016 عبّرت المصارعة الإيرلندية المتميزة بيكي لينش عن رأيها حول مشاركة مصارعات WWE في مواجهات الحقيبة الذهبية في عروض موني إن ذا بانك “لم يكن هناك بعد حقيبة خاصة بالسيدات”، وقالت إنها لا ترى من وجهة نظرها أي سبب يمنع مشاركة السيدات في المنافسة على الحقيبة، لكن لينش ترى أيضا أن المصارعات في WWE لسن بحاجة لخوض تلك المواجهات، وذلك لأنهن يمتلكن ما هو مهم للغاية أيضا، وهو حزام WWE للسيدات الذي أصبح يوازي أهمية حزام الرجال، ومن الأفضل لهن مطاردته بدلا من مقارعة المصارعين على لقبهم.

في مقابلة مع أسطورة التعليق في WWE جيم روس خلال برنامجه الإذاعي الخاص صرح  ديلان بوستل المعروف باسم هورن سواغل خلال هذا اللقاء بأن نزاله مع WeeLC ضد إل توريتو في مهرجان إكستريم رولز 2014 كان أفضل لحظة في مسيرته مع اتحاد  WWE  وذلك لأنه قد أتيحت لهم الفرصة لعرض الجانب الكوميدي بالإضافة لمصارعة بعضهما البعض بشكل صحيح ومثل بقية النجوم.

في إحدى حلقات البرنامج الإذاعي الخاص بالنجم الأسطوري الكبير “ستون كولد” ستيف أوستن عام 2016 تحدث خلالها عن خروج النجم كودي رودس من اتحاد WWE، وحول هذا الموضوع صرح أوستن بأن كودي قرر المغادرة بسبب عدم رضاه عن وضعيته ولأنه لم يسمح له بأن يفعل ما يريد بشخصيته وهو أمر يمكن احترامه، لكن الأسطورة ستيف أوستن لا يوافقه القرار، وقال بأنه جاء في وقت سيء لأنه بعد أيام فقط أعلن الاتحاد عن فصل العروض وهذا ما كان سيوفر فرصة جديد بكل تأكيد لكودي رودس لكي يتألق.

حضر الوحش والقاطرة البشرية بروك ليسنر في مجموعة مقابلات مع شبكة ESPN للترويج لنزاله القادم ضد مارك هانت في عرض 200 UFC، وخلال إحداها تحدث ليسنر عن كيفية إقناعه لفينس مكمان بهذا النزال وقال بأنه دخل لمكتبه وقال: “حسنا أيها العجوز هل تريد القيام بهذا بالطريقة الصعبة أم السهلة؟ هل تريد مصارعة أذرع معي من أجل ذلك؟” فوافق فينس مكمان فورا على ذلك وفاز ليسنر في مصارعة الأذرع وسمح له بخوض النزال في مهرجان UFC 200، ليسنر أضاف بعدها بأن فينس لم يتردد ولو قليلا في السماح له بخوض النزال لأن الوضعية ستكون مربحة للجميع.

خلال العام 2014 تحدث النجم المخضرم جولدست عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي التويتر حول كونه غير مهتم بمواجهة شقيقه كودي رودز في المستقبل، حيث نشر بطل الزوجي آنذاك التغريدة التالية عبر حسابة: “على الرغم من مطالب الجماهير الكثيرة إلا أني فقدت الرغبة في مواجهة أخي كودي ولن يحدث ذلك في المستقبل القريب أو البعيد، حملنا لبطولة الزوجي كل هذه الفترة قربنا لبعضنا البعض كثيرا نحن نمثل الإخوة”.

 في عام 2014 أيضا قام النجم المخضرم رود دوج بالتعليق على موضوع الساعة آنذاك والذي يشغل الرأي العام في الفترة الأخيرة وهو أمر مغادرة النجم سي ام بانك للاتحاد، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد حول هذا الأمر قائلا: “هوجان رحل، ذا روك رحل، أوستن رحل، مايكلز رحل، هؤلاء كانوا نجوم كبار… النجوم تأتي وترحل ولابد أن تستمر العروض”.

 وأخيرا وفي نفس سياق الموضوع السابق كشف أسطورة الهاردكور ميك فولي معلومات مفادها أنه قد تحدّث لبانك في وقت سابق وتناقشا حول أمر مغادرته للاتحاد وشرح له بانك أنه محبط جدا بسبب ما يجري وبسبب ضعف التخطيط الحاصل في WWE مؤخرا، ونصحه فولي بأن يأخذ وقتا للراحة والعودة بنشاط فأجاب بانك قائلا “أنا لا أعالج الأمور بهذه الطريقة يا فولي، وعندما أنتهي من شيء لا أعود إليه أبدا”.

نتمنى أن ينال مضمون الفقرة على إعجابكم وأن تشاركونا آراءكم حول تصريحات النجوم في الخبر، ولإقتراحاتكم للمزيد من المواضيع والفقرات الرجاء التواصل مع أحد مشرفي الموقع. شكرا