أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات

أحداث واخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 22 يونيو، 2018


كما هو واضح من عنوان الخبر فهي فقرة سنقدمها لكم اعزائنا زوار ومعلقي الموقع بشكل دوري لبعض الأخبار القديمه والحديثة من عالم المصارعة يتم التركيز بها على نوع معين في كل مرة ونتمنى ان تنال اعجابكم.

  • في مقابله صحفيه عام 2011 مع الوحش البشري بروك ليسنر تم سؤاله عن رأيه بفنس مكمان وفيما لو يفكر بالعوده للإتحاد تحدث قائلا عندما اتحدث مع شخص احب ان اكون مباشرا و واضح وصريح للغايه لكن هذا لا ينطبق على فينس مكمان لكني اقدر نجاحه واكن له الإحترام ومن يدري قد نعود للعمل سويةً يوما ما.
  • في تصريح صحفي للنجم المحبوب كيرت انجل صرح انه كان قريبا من الفوز على ظاهرة المصارعة الأندرتيكر وكسر سلسلته في الرسلمانيا22 عام 2006 وان التيكر بنفسه اشاد به وطلب منه الإلحاح على رئيس الإتحاد فينس مكمان لإقامة النزال بينهما واضاف كنت بطل العالم للوزن الثقيل انذاك وكانوا يريدونني البقاء لذلك وافق التيكر على الخساره امامي لكن المسؤولين رفضوا.
  • في تصريح قديم لبطل الإتحاد والمصارع السابق سي ام بنك وقبيل نزالة مع جون سينا في عرض الحقيبه بالمصرف 2011 والذي يصادف نهاية عقده مع الإتحاد حينذاك انه امر مخيف ان تفعل شيء طوال حياتك وتنظر للرزنامه”التقويم” لترى انه باقي ايام محدوده وينتهي كل شيء – يقصد المصارعه- وطالب من الجماهير حضور العرض وتوديعه الوداع الأخير لأنه سيصبح بعده مجرد ذكرى.
  • محطم القلوب والأسطوري الكبير شون مايكلز يبدي رأيه بالنجم الكبير جون سينا كواجهة الإتحاد ويقول :
    انه يؤدي وظيفته بشكل رائع, انا احبه والجميع يحبه لما يبذله من مجهود فيما يقدمه للإتحاد ولا يوجد للأن من يعطي كل هذا الوقت لعمله اكثر منه واضاف مازحا الحل الوحيد لإزالة جون سينا ان تقنع الجماهير بالا تحبه
  • تحدث النجم ذا ميز عن المراره التي عاناها في بداية مشواره في عالم المصارعه بأنه عانى كثيرا من التهميش والإساءه حتى الطرد من غرفة غيار المصارعين وقال:
    كانت بداية مشواري صعبه جدا ولم يكن لي مكان بين المصارعين لأغير ملابسي او استحم حتى اني كنت استخدم الحمامات العامه في الصالات ما بعد العروض لكني تعلمت من ذلك ان اثابر للحصول على فرصتي وتحملت الذل والمهانه في سبيل الوصول لغايتي .
  • في تصريح صحافي قديم لأسطورة المصارعة بريت هارت حول اشراك المصارع درو ماكنتاير في احد نزالات عرض سوبر ستار انذاك انتقد ذلك وقال: بكل صدق اضاعة موهبه كبيره مثل ماكنتاير وجعله يشارك مع نجوم الصف الثاني والثالث يعتبر قمة الغباء وهل يسمى غير ذلك!!

يتبع.
الرجاء ابداء اراءكم حول الفقرة وفيما ان كانت لديكم اقتراحات أخرى يرجى كتابتها في قسم التعليقات