أخبار لا تهم الجماهير | 14.08.2014

أخبار لا تهم الجماهير | 14.08.2014

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 14 أغسطس، 2014


WM28 photo

أخبار لا تهم الجماهير هي فقرة جديدة سنعمل تقديمها بشكل يومي في حال نالت استحسانكم فكرتها، وستركز على الاخبار الخفيفة الي لا تستحق التركيز عليها في أخبار مستقلة قد تهم الجماهير أو لا تهمهم على الاطلاق، ونقدم هذه الفكرة من باب حرصنا على تقدم التغطية الشاملة قدر المستطاع،[highlight] وننتظر رأيكم بها من خلال التعليقات.[/highlight]

– TNA تتجاهل النجم كيرت انجل وزميله اوستن ايريز ولا تدرج اسمهما ضمن مصارعيها المشاركين في العروض التي ستقدما في المملكة المتحدة نهاية الشهر القادم والسبب قد يكون اقتراب موعد انتهاء عقديهما دون تأكيدهما على التجديد.

– قناة فوكس سبورت الامريكية الشهيرة تنفي نيتها التعاقد مع TNA كما نفت سابقا دخولها في مفاوضات مع WWE للاستحواذ على عروضها.

– كريس جيريكو يستضيف المصارع والسياسي السابق جيسي فينتورا في برنامجه الحواري في حلقته القادم.

– المصارع السابق جي تي جي وزميله في فريق “كرايم تايم” بقومان بالتجهيز حملة ترويجية إلى جانب ممثلة أمريكية لم تكشف تفاصيلها حتى الان.

– تفاعل آحد أساطير المصارعة مع النجم الكبير ذا روك فيما يتعلق بحادث السيارة الذي تعرضت له والدته وكشف أن أول كلمات قالتها بعد استفاقتها من الاغماء “اتصلوا بدواين .. اتصلوا بولدي”.

– جون سينا يحقق أمنية لأحد الاطفال بلقائه بعد عرض الرو الأخير في مدينة بورتلاند الامريكية عن طريق منظمة حقق أمنية.

– تحدث المصارعة الياباني السابق في اتحاد WWE “تاجيري” عن سعادته في العمل مع اتحاد TNA والظهور معهم في عدد من العروض المتلفزة مؤخرا.

– المصارع الياباني كينتا المنضم حديثا لـ WWE يمطئن عائلته أنه تمكن أخيراً من الحصول على منزل في مدينة أورلاندو الامريكية التي تضم مركز تدريب المواهب الخاص بالاتحاد، وأنه تمكن من الاستقرار وبدء التدريبات تمهيدا لانطلاقه في حلبات NXT.

– WWE تنشر فيديو جديد لستيفاني مكمان يظهر تدريباتها الشاقة قبل مواجهتا الاولى منذ عشر سنوات في عرض سمر سلام 2014 القادم ضد بري بيلا.

– أعلن المقاتل السابق في اتحاد UFC كيل سونين (صديق سي ام بانك) أن WWE فقدت اهتمامها بخدماته كمذيع في حلبات المصارعة بعد طرده من يو أف سي بسبب تعاطي المنشطات.

– يحتفل المصارع الموهوب كوفي كينغستون بيوم مولده الثالث والثلاثين

– كشف النقاب عن بعض الاعمال الخيرية لخدمة المجتمع قام بها المصارع شيمس أثناء تواجده في جول WWE في استراليا من ضمنها تحقيق أمنيات لبعض الاطفال بلقائه.

– القادم الجديد كيفن ستين أعرب عن سعادته بالانضمام إلى WWE وشكلا والديه على الرعاية التي قدّماها له منذ طفولته وإلى الآن، وقال لولاهما لما حقق هذا الانجاز.

– أعلن المصارع المكسيكي الكبير البرتو دلريو عن تنظيمه لمؤتمر صحفي كبير للحديث عن خروجه من WWE ومستقبله في الفترة القادمة مع اتحاد AAA

– تشارك المذيعة رينيه يونغ وستيفاني مكمان كضيفي شرف في مباراة كرة السلة التي تقام ضمن فعاليات الالعاب الاولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يشرف مارك هنري واليشا فوكس على تدريب الفريقين.

– قالت المصارعة السابقة في عرض المواهب NXT آنيا أنها لم تحصل على كل مستحقاتها المالية من WWE حتى الآن، وذلك بعد فترة طويلة من الاستغناء عن خدماتها.

– WWE تعلن عن بدء حملة جديدة ضد العنف والعنصرية بمشاركة عدد كبير من الفنانين والمشاهير في الولايات المتحدة تحت نفس الشعار القديم “كن نجما”.

– شائعات كثيرة عن حصول ذا روك على دور كبير في فيلم انميشن ضخم التكاليف، ومن جهة اخرى وجهت الكثير من الانتقادات لـ WWE بسبب تجالها لنجاحات ذا روك وباتيستا في فيلمي هيركوليز وحراس المجرة ضمن برامجها.

– أعلن الموقع الرسمي الخاص باسطوانات الفيديو التي تنتجها WWE عن بدء انتاج فيديو جديد خاص ببطل WWE للوزن الثقيل الحالي تحت اسم “أكبر عداوات جون سينا”.

– ستطرح WWE الرمز الخاص لشراء تذاكر عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 خلال عرض محلي ضخم يقام مساء السبت القادم قبل عرض سمر سلام 2014 بمشاركة كبار النجوم على رأسهم هالك هوغان وسينا وأورتن.

– أكد رئيس قسم التسويق في WWE خلال مقابلة صحفية أن الأمور المالية في الاتحاد تسير في طريقها الصحيح وأن وضع الاشتراكات في شبكة WWE غير مقلق وأنه بتحسن مستمر، وأنهم يسعون إلى رفع مبيعات العروض الكبرى من خلال شبكات الكيبل والقنوات الفضائية.

– من المتوقع أن تغيب مصارعة TNA ريبل عن الحلبات لعدة أسابيع بعد اصابتها في آحد العروض مؤخرا، ووصفت ريبل من قبل بعض المسؤولين هناك بأنها “ناعمة” ولا تصلح كمصارعة.

– ركزت مجلة فوربس الاقتصادية المتخصصة في عالم الأعمال على انخفاض أسعار تذاكر عرض سمر سلام لهذا العام، وعزت السبب إلى أن WWE فشلت في صناعة نجوم كبار كما كانت تفعل دائما.