أخبار من خلف الكواليس عن عقد أندرتيكر الجديد مع WWE

أخبار من خلف الكواليس عن عقد أندرتيكر الجديد مع WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 2 أغسطس، 2019


لا تتوقع أبدًا أن ترى أندرتيكر يظهر في عرض AEW أو أي عرض ترويجي للمصارعة لأن الرجل الميت هو بالفعل سجين WWE مدى الحياة. و أفيد مرة أخرى في منتصف أبريل أن تيكر قد وقع مؤخرًا على صفقة جديدة مع WWE مقابل أموال طائلة. و وضع تيكر الحبر على العقد الجديد بعد أن قدم له فينس مكمان عرضًا لا يستطيع رفضه ماليًا. و لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول العقد الجديد، ولكن كان هناك اتفاق على أن الرجل الميت لم يعد بإمكانه العمل مع أي أحد غير WWE. , هذا ما أدى إلى سحب الأخير من مؤتمر Starrcast II خلال أسبوع عرض Double Or Nothing” AEW” في أواخر شهر مايو، بعد أن تم إعلان ظهوره بالفعل في العرض.

من المثير للاهتمام أن تيكر وافق على هذه الصفقة الطويلة حيث قيل إنه شعر بأن مسيرته في WWE قد انتهت، و بعد نزالاته في أواخر عام 2018، في عرض “كراون جويل” في نوفمبر، والتي شهدت خسارة أندرتيكر و كين من أمام تربل اتش و شون مايكلز، وخسارة نزال “بدون قواعد” إلى تربل اتش في عرض  WWE Super ShowDown في أكتوبر. وذلك عندما بدأ تيكر في مناقشة العروض و الظهور التي لا تخص WWE. و قيل إن فينس كان غاضباً حقًا عندما تم الإعلان عن ظهوره في مؤتمر Starrcast، لكن عرض العقد المربح تم تقديمه بمجرد تهدئة الأمور بين الجانبين.

و لا يوجد أي معلومات حتى الآن عن موعد عودة الرجل الميت إلى الحلبة، لكنه من المحتمل أن يشارك في الحدث القادم في المملكة العربية السعودية، و المقرر عقده يوم الجمعة، 1 نوفمبر. و من الممكن أن يوم 24 نوفمبر في عرض سرفايفر سيريز، ولكن لم يتم تأكيد ذلك. و  هناك شائعات عن نزال بين ماكينتاير و تيكر في سمر سلام، ولكن هذا النزال ليس مجدولاً حتى الان في عرض الـ 11 من أغسطس. بينما لم يؤد الأخير في مهرجان ريسلمانيا هذا العام، فقد شارك في نزالين منذ توقيع عقد المال الكبير الجديد، فقد هزم الرجل الميت عضو قاعة المشاهير جولد بيرغ في عرض WWE Super ShowDown، ثم تعاون مع رومان رينز لهزيمة ماكينتاير و شين مكمان في عرض القواعد المتطرفة في 14 يوليو.