أسباب تدفعهم للفوز في موني ان ذا بانك 2013 (2)

أسباب تدفعهم للفوز في موني ان ذا بانك 2013 (2)

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 يوليو، 2013




كريستان



النجم الكبير العائد موخرا لصفوف الإتحاد بعد غياب بسبب الإصابة,قدم مستويات طيبة جدا وجميلة في مواجهات خفيفة مع دين أمبروز وذا شيلد.صاحب المسيرة الكبيرة والمثيرة مع الإتحاد ينطلق بحظوظ أكثر مايمكن القول عنها ضئيلة للفوز بالحقيبة الحمراء التي بالتأكيد سيسعى لها لأعطاء دفعة جديدة لمسيرته وخاصة أنه لم يفز ولو مرة ببطولة الإتحاد.

كريستان هو أكثر من لعب نزالات سلالم و نزالات موني إن ذا بانك بين منافسيه الخمسة لكنه لم يفز بها ولا مرة فقد يحالفه الحظ وسيناريو فريق الإبداع للفوز بالحقيبة الزرقاء هذه المرة.

داميان سانداو



من أكثر المواهب الصاعدة المظلومة بالنسبة لي وللعديد من المتابعين هو وزميله كودي رودس حقيقة مستويات أكثر من رائعة يقدمها في كل رة في الحلبة بشراسته القوية ومن جهة أخرى عو من أفضل المصارعين حديثا خلف المايكروفون وإتقانا لشخصيته حيث يعرف كيف يحرك الجماهير بغروره والتكبر الذي تمتاز به شخصية الأرسطقراطي.

سيمثل يوم الأحد فرصة ذهبية للصاعد داميان ساندة ليخطو لبعد أخر في مسيرته المهنية
ويمتلك حظوظ وافرة بالفوز كون الجميع ينتظر في الدفعة المستحقة والتي طال إنتظارها له.

رايباك ضد كريس جيريكو



-رايباك:حقيقة لغز كبير هذا رايباك,بنية جسمانية ولا أروع ضربات قاضية مقنعة وجميلة نال دفعة كبيرة في أواخر العام الماضي يحلم بها حتى من سبقوه في الإتحاد  لكنه لم ينجح فقط في الحديث خلف المايكروفون. 

لعلمكم ياسادة ولمن لم يقم بالحسابات رايباك ومنذ أن كان غير مهزوم وشارك في مهرجان الجحيم داخل في نزال على بطولة الإتحاد ضد سي أم بانك وخسره,لم يفز بأي نزال في العروض الشهرية ,من فريق ذا شيلد ومارك هنري و جون سينا ,لم يسطتع الفوز بأي نزال لذلك إن سألتوموني لقد تلقى المسكين دفعة كاذبة وقد يكون الإنتصار على كريس جيريكو هي الدفعة الفعلية التي ينتظرها المدمر رايباك.

-كريس جيريكو:الأسطورة العائدة في مفاجأة ولا أروع بالرويال رامبل السابقة بعد أن ظن الجميع أن كريس قد إنتهى , حاليا هو يقوم بأدوار جميلة داخل الإتحاد وخاصة,كلامي هذا قد يغضب البعض, جعل المواهب الصغيرة المستقبلية تصعد على حسابه والأمثلة عديدة من فاندانغو وغيره لعودة بانك بإنتصار على حسابه.

خلاصة القول هي الإنتصار أو الهزيمة يوم لن تؤثر في مشوار واي تو جاي الحافل بالإنجازات لكن الإنتصار سيكون جميلة بعض الشي خصوصا بعد تتالي الهزائم.

نرجو أن تكونوا قد إستمتعتم بالتحليل البسيط إلى اللقاء في العدد القادم.

محمد المكي 
Suivre @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: