ألبرتو دلريو يفتح النار على بايج وعائلتها ويغيّر موقفه من WWE بشكل غريب!

ألبرتو دلريو يفتح النار على بايج وعائلتها ويغيّر موقفه من WWE بشكل غريب!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يناير، 2018


فتح المصارع المكسيكي الكبير ألبرتو دلريو النار بشكل مفاجئ على خطيبته السابقة النجمة البريطانية الشابة بايج أثناء إحدى المقابلات الصحفية التي أجريت معه الليلة الماضية، وقال إنها كانت السبب وراء موقفه السلبي وهجومه المتكرر على المدير التنفيذي تربل اتش من خلال مقاطع الفيديو التي شتمه خلالها بألفاظ بألفاظ بذيئة في بعض الأحيان.

حيث أكد دلريو أن بايج وعائلتها أثروا على تفكيره وأقنعوه بشكل غير صحيح أن تربل اتش والمسؤولين في WWE كانوا وراء تسريب مقاطعها الجنسية الفاضحة مع اكزافيير وودز وبراد مادوكس بسبب علاقتها به وانتقاما من مغادرته للشركة، وأضاف أنه وبعد تفكيره بالأمر دون مؤثرات من تلك العائلة اكتشف أنهم كانوا يقومون بخداعه وأنهم كذبوا عليه بشأن تربل اتش.

وأشار ألبرتو دلريو أنه قدّم اعتذارا مباشرا لتربل اتش وستيفاني مكمان والمسؤولين في WWE وشرح لهم موقفه وما حدث بالتفصيل وأنهم قبلوا اعتذاره وتفهموا الأمر وأنه كان يدافع عن فتاته التي خانت ثقته الكبيرة بها، وقال إنه نادم على كل ما قاله بحقهم بعد أن أدرك الخديعة التي تعرّض لها.

من جهة أخرى غيّر ألبرتو موقفه من WWE بشكل غريب للغاية وقال إنه مستعد للعودة هناك والعمل في العروض في حال أتيحت له الفرصة لذلك، لكنّه لا يفضّل أن تكون العودة للعمل بشكل كامل مثل السابق، بل يفضّل الظهور في مناسبات مختلفة، ورجّح أن تكون تلك الخطوة خلال العام 2019 بسبب ارتباطه بالكثير من المشاريع الخاصة. ويتنافى ذلك مع مواقفه السابقة ضد الاتحاد والتي أكد بها أنها لن يعمل مع WWE مرّة أخرى.