أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (21) | وجه المنظمة، عودة شايمس، هل يعود أوستن للحلبات؟!

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (21) | وجه المنظمة، عودة شايمس، هل يعود أوستن للحلبات؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 نوفمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) من هو الوجه الحالي للمنظمة، جون سينا أم راندي أورتن؟ (السائل: أبو راضي)

حتى وإن كان راندي أورتن بطل لقب WWE حاليًا، فإن هذا لا يعني أنه وجه المنظمة، فالمنظمة وجهها الأول جون سينا، رمز السلام، ورغم إبعاده عن اللقب الأساسي، إلا أن منتجاته الأكثر مبيعًا وتعول عليه الإدارة كثيرًا وتراه الرجل الأول الذي حاليًا لا يتواجد أي مصارع يتخطاه على صعيد الشعبية.

2) أين شايمس، ومتى سيعود من جديد إلى الحلبات؟ (السائل: تائر العراقي)

آخر ما قاله شايمس عن إصابته أنها تتطلب وقتًا طويلًا حتى يعود إلى الحلبات من جديد، وهو غائب تقريبًا منذ ما يقارب الأربعة أشهر، التقارير تَقول أن عودته إلى الحلبات ربما تَكون خلال شهرين أو ثلاثة من الآن، وربما في أواخر يناير بعرض رويال رامبل فالإصابة التي تكبدها ليس بالسهلة وفي حاجة إلى تأهيل كبير ليعود كما كان.

3) هل هنا أمل بأن يَعود ستيف أوستن إلى الحلبات من جديد؟ (السائل: أحمد مصطفى)

منذ أسابيع تقريبًا، نشر ستيف أوستن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها أنه يتدرب حاليًا في أحد مراكز التأهيل مع أحد المدربين وأنه شُفيّ تمامًا من الإصابة التي ألّمت به في رقبته وابعدته عن الحلبات، لذلك فعودته واردة جدًا وخصوصًا مع قرب ريسلمانيا والأقاويل المتناثرة برغبة مكمان في جعل ريسلمانيا 30 عرضًا أسطوريًا بمشاركة كل المصارعين الكبار كأندرتيكر وبروك ليسنر وغيرهم.

4) ما هي المخططات بشأن منافس راندي أورتن على لقب الاتحاد في الفترة المقبلة؟ (السائل: عبد الله أحمد)

بعض التقارير تؤكد أن هناك احتمالًا لأن يعود دانيال براين إلى الواجهة من جديد من خلال دخوله في صراع على لقب الاتحاد، كذلك من الممكن أن يتم الزج بأحد المصارعين الشباب مثل شايمس عند العودة أو كذلك روب فان دام الذي اقتربت عودته، ولا ننسى سي إم بانك، فوارد عودته للمنافسة بعد تفرغه من السيناريو الذي هو فيه حاليًا.

تابِع @OGrrahi

5) هل يُنازل شون مايكلز في الحلبات قريبًا؟ (السائل: علاء العرفان)

هذا الأمر غير وارد، الإصابة التي عند مايكلز تجعل أي تدخل قوي أو ضربة قوية في مكان إصابته بالظهر تتسبب له في مشكلة كبيرة ربما تصل إلى الشلل النصفي، ناهيك عن كبر سنه وانخفاض لياقته البدنية بشكٍل واضح.

6) هل من الممكن أن تُكسر سلسلة أندرتيكر في ريسلمانيا المقبلة؟ (السائل: بهاء الزمري)

لا جدال بأن هذا الأمر وارد وبقوة، كل التقارير تقول بأن منافس التيكر هو القاطرة البشرية بروك ليسنر، وكذلك خرجت تقارير أخرى تؤكد أن ريسلمانيا 30 ستشهد اعتزال أسطورة، فلما لا تكون الأسطورة المعتزلة هي أندرتيكر؟ أمر وارد وبقوة ولا يجوز استبعاده مع كبر الحانوتي في العمر وكثرة إصاباته، مع رغبة إدارة WWE في التمسك بليسنر بإعطائه دفعة معنوية بفك سلسلة انتصارات لم يستطع أساطير كسرها.

7) أين سين كارا، جون موريسون وإيفان بورن؟ (السائل: عمرو حجازي)

جون موريسون ابتعد عن عالم المصارعة الحرة بناء على رغبته، لكن عودته واردة في حالة أن قدم فينس مكمان العرض المناسب له، أما إيفان بورن فهو كان مصابًا ثم موقوفًا والآن في مرحلة التأهيل وربما نراه قريبًا، أما سين كارا فهو كالمعتاد مصاب.

8) هل سيحافظ جون سينا على لقب الوزن الثقيل حتى ريسلمانيا 30؟ (السائل: وليد سلمان)

لا اتوقع ذلك، جون سينا ربما يخسر لقبه قبل رويال رامبل، خصوصًا وأن هولك هوغان على أعتاب العودة إلى الحلبات وحلم مكمان ربما يتجسد في مواجهة أسطورية بين الاثنين، حتى وإن لم يعد فهناك أكثر من سيناريو سيكون مثيرًا لسينا بخلاف الوزن الثقيل.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: