أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (22) | عودة ذا روك، جون سينا أمام الأندرتيكر؟، هل يعود جولدبيرج للحلبات؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (22) | عودة ذا روك، جون سينا أمام الأندرتيكر؟، هل يعود جولدبيرج للحلبات؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 نوفمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) هل من الممكن أن يَعود ذا روك إلى الحلبات مجددًا قبل ريسلمانيا 30 ويُشارك فيها؟ (السائل: خالد يزيد)

كل التقارير تؤكد أن روك الآن بمثابة مَن اعتزل المصارعة الحرة، وفكرة عودته إلى ريسلمانيا 30 أشبه بالمستحيلة، فبخلاف أن وقته مشغولًا بأعماله الأخرى، فهو يَرفض العودةً إلى الحلبات والمصارعة من جديد بعد ظهوره في ثلاث عروض “ريسلمانيا” متتالية.

2) هل سيُنافِس سي إم بانك على الألقاب مجددًا أم سيطول ابتعاده، ولما أُبعد؟ (السائل: أحمد وليد)

لقد تم إبعاد بانك عن المنافسة على الألقاب حتى لا تمل الجماهير من منافسته الدائمة سواء على لقب الاتحاد أو الوزن الثقيل من خلال إقحامه في سيناريو أقل قوة نسبيًا، أما فكرة منافسته على الألقاب ستعود متى، فاتوقع أنها قريبة لا محالة وربما تأتي بعد انتهاء سيناريو بيج شو وراندي أورتن لاسيما وأن في حالة دخول بانك سوف تزداد الإثارة لقدرته الهائلة على جذب الجماهير بحديثه في الميكرفون.

3) هل من الممكن أن يَعود إيدج إلى الحلبات في نزال أخير؟ (السائل: خليل سلامة)

من المستحيل عودة إيدج للنزالات مرة أخرى، لقد حصل بصعوبة بالغة على موافقة من الأطباء على بعض الاشتباكات الخفيفة في الحلبة، إيدج معرض للإصابة بالشلل، فإصابته سواء في الرقبة أو الظهر خطيرة جدًا وبمقدورها أن تُنهي حياته، لذلك فمن غير الوارد تمامًا فكرة عودته كمصارع، ربما يعود كإداري، أو حتى بأدوار بسيطة يحدث فيها ضرب بسيط كما كان منذ شهرين.

4) هل سيعود جولد بيرج إلى الحلبات من جديد؟ (السائل: معتصم البياتي)

الإجابة هُنا مجهولة بالفعل، التقارير متضاربة في هذا الأمر، فتارة تخرج علينا تقارير تؤكد أن جولد بيرج بالفعل وقع وسيعود وسينافس في ريسلمانيا، وتارة أخرى تجد تقاريرًا تؤكد العكس وأنه لا يريد العودة ورفضها، ولكن ما أتوقعه شخصيًا أنه سيسجل عودته عاجلًا أم آجلًا بنزال أسطوري ربما يكون مع أحد أساطير WWE.

تابِع @OGrrahi

5) أين باتيستا وهل من الممكن أن يعود للحلبات؟؟ (السائل: عبد العزيز القحطاني)

باتيستا الآن منشغل في تصوير بعض الأفلام، ولكن فكرة عودته من جديد واردة وبقوة بالأخص في عام 2014، وذلك في ظل افتقار WWE لنوعية المصارعين أمثاله من أصحاب القوة البشرية الكبرى، كما يريد مكمان نزالًا أسطوريًا يجمع بين باتيستا وبروك ليسنر، وقد يحدث ذلك في سمر سلام المقبل.

6) ما هو سبب التقدم الواضح لـ WWE على TNA؟ (السائل: عبد الرحمن أبو زيد)

بخلاف أن WWE تُجيد الترويج للعروض والمصارعين، فإن المحتوى المقدم في WWE أكثر قوة وإثارة وجذبًا للجماهير، كما أن سيناريوهات TNA حتى وإن كانت جيدة نسبيًا، لكنها مكررة وفيها تقليد كثير جدًا لعصر الأتيتيود، ناهيك عن سمعة المصارعين، حتى هالك هوغان فشلت TNA في استخدامه جيدًا!. هذه أسباب كافية لتقدم مكمان على الإدارة الهزيلة والضعيفة والمفتقرة للابتكار في TNA.

7) هل من الوارد أن يُقام نزالًا بين عائلة وايت وذا شيلد؟ (السائل: أسامة عمر)

اعتقد بأن هذا النزال سيحدث وسيكون في عرض ريسلمانيا المقبل، كلا الفريقان لديهما شعبية عالية وأداء رائع في الحلبة، نزال مثل هذا مطلب جماهيري وسيكون رابح جدًا جدًا بالنسبة للمنظمة.

8) هل من الممكن أن يتواجه جون سينا مع أندرتيكر في ريسلمانيا 30؟ (السائل: هند علي حسن)

وارد جدًا حدوث هذا النزال، جون سينا من المتوقع أن يغيب لفترة من الزمن في الأونة المقبلة حتى لا تزداد الإصابة في كتفه تفاقمًا، ربما تكون عودته على نزال مثير أمام أندرتيكر وخصوصًا في حالة فشل المسئولين في التوقيع مع هالك هوغان. ولكن على أي حال، فإن أغلب التقارير تؤكد أن خصم تيكر في ريسلمانيا هو النجم بروك ليسنر.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: