أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (24) | عودة ستينغ، هل يُصارع تريبل إتش؟، ثمن تذكرة ريسلمانيا!

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (24) | عودة ستينغ، هل يُصارع تريبل إتش؟، ثمن تذكرة ريسلمانيا!

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 نوفمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) هل من الممكن أن يُصارِع تريبل إتش في ريسلمانيا 30؟ (السائل: إبراهيم محمود)

من الوارد جدًا أن يُصارِع تريبل إتش في عرض ريسلمانيا 30، فبحسب أغلب التقارير، فإن أزمة ما وخلاف سوف ينشب بينه وبين مكمان في إطار السيناريو تجعل مكمان يفوض مصارع لمقاتلة تريبل إتش، وقد أدّعت بعض المواقع الأجنبية أن هذا المصارع هو ستيف أوستن، بينما قال البعض الآخر أنه قد يكون أسطورة آخر عائد كجولد بيرج مثلًا.

2) هل من الممكن أن ينتصر ديل ريو غدًا على جون سينا ويظفر بلقب الوزن الثقيل؟  (السائل: عمر عامدة)

الأكثر احتمالًا هو أن يَفوز ديل ريو على سينا ويقتنص اللقب، فمن المتوقع أن يبتعد سينا لفترة قليلة عن الحلبات بسبب الإصابة التي بدأت في التفاقم، وهو الأمر الذي قد يمنعه من خوض ريسلمانيا 30 وهو أمر يرفضه مكمان، ولكن يبقى كل ذلك تكهنات، فمن الممكن أن ينتصر سينا ويُكمِل المسيرة في حالة تأكد الفريق الطبي من أنه قادرًا على الاستمرار وأن الإصابة لن تتفاقم وتُبعده عن الحلبات.

3) بأي شخصية سوف يعود شايمس إلى حلبات WWE؟ (السائل: خليل عزيز)

من المؤكد أن عودته سوف تكون بالشخصية الشريرة، من المتوقع أن يعود في نزال رويال رامبل أو بعده في حجرة الإقصاء من خلال مداهمته لأحد المصارعين الأقوياء وربما يكون بطل الوزن الثقيل أو WWE، فالمنظمة الآن تسعى لإعادته للصورة بعد تهمشيه وإصابته الطويلة.

4) هل من الممكن أن نرى نزالًا بين الأخوين كودي رودس وجولدست؟ (السائل: تامر يوسف)

من المرجح وبقوة أن يشترك هذا الثنائي في نزال ضد بعضيهما البعض، ومن الممكن في هذا الصدد الاستشهاد بتصريحات رودس نفسه الذي قال فيها “لو أرادت الجماهير ذلك لنفعل”، لذلك فمن الوارد تعاركهم على الحلبة في ريسلمانيا في نزال أراه سيكون مثيرًا لما لدى هذا الثنائي من مهارات عديدة.

تابِع @OGrrahi

5) هل من الممكن أن يعود ستينغ إلى أحضان WWE من جديد؟ (السائل: عبد الله علي)

ستينغ مرتبط بتعاقد حاليًا مع TNA ومن الصعب أن ينضم لـ WWE حاليًا، بخلاف ذلك فهو يرغب في أن يواجه أندرتيكر في نزال بريسلمانيا، وتيكر سيلتقي على الأغلب بليسنر في ريسلمانيا المقبلة وحظوظه في المشاركة في ريسلمانيا 31 قليلة جدًا لكبر سنه وقلة قدرته على تقديم نصف عطائاته المعتادة.

6) من هو الخصم المحتمل لراندي أورتن في عرض TLC؟ (السائل: عمر يوسف)

الشخص الأقرب لكي يكون خصمًا لأورتن على لقب WWE المرجح أنه سوف يحافظ عليه، هو سي إم بانك، فيفترض أن يعود ابن مدينة شيكاغو إلى المنافسة على الألقاب من جديد بعد غيابه فترة كبيرة عن النزالات الكبيرة مثل هذه.

7) ما هو ثمن التذكرة في ريسلمانيا 30؟ (السائل: غير معرف)

أبعد مكان عن الحلبة يكلفك فقط 25 دولار، وتقريبًا ستكون في حاجة إلى منظار حتى ترى أي شيء في الحلبة، بالتدريج ومع كل صف أقرب للحلبة تصل إلى 850 دولار، أما التذاكر VIP والمقاعد حول الحلبة فتصل تكلفتها إلى 2000 دولار.

8) هل من الممكن أن يبتعد بروك ليسنر عن بول هيمان؟ (السائل: مجدي محمد)

بالتأكيد لا، فلا تتواجد النية حتى يكون ليسنر في الشخصية الطيبة التي يترك على إثرها هيمان، كذلك فليسنر لا يجيد الحديث على الميكرفون ويلزم تواجد شخص مثل هيمان معه حتى يتكلم ويزيد الإثارة التي تفقد بابتعاده، لذلك فالأمر أشبه بالمستحيل.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: