أنت تسأل ونحن نجيب (40)| خليفة أندرتيكر وأول ضحاياه وشعبية براين وشيمس وعودة سي ام بانك

أنت تسأل ونحن نجيب (40)| خليفة أندرتيكر وأول ضحاياه وشعبية براين وشيمس وعودة سي ام بانك

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 فبراير، 2014



 نطل عليكم مجددا متابي وزوار موقعنا الكرام مع فقرة جديدة من “أنت تسأل ونحن نجيب”، نرد من خلالها على استفساراتكم الثمينة والقيمة والتي تتعلق بعالم المصارعة الحرة. وفيما يلي العديد من الإجابات على بعض الإسئلة التي وصلتنا من قبلكم:

لماذا قلّت شعبية المصارع شايمس ؟ سؤال: وليد شريف لبيب
فعليا شعبية المحارب السلتي لم تقل عن السابق، لكن ما حصل هو أن الجمهور لم يعد يتفاعل معه بقوة مثل السابق بسبب ابتعاده لفترة طويلة، وما لاحظناه في العروض القليلة الماضية أن التفاعل معه أصبح قويا ومثلما كان تقريبا.

هل من الممكن أن تقل شعبية دانيال براين؟ سؤال: مصطفى
كل شيء وارد في عالم المصارعة، فإنه من الممكن والمحتمل كذلك أن تنخفض شعبية دانييل براين في حال استمر تقديمه بشكل سيء من قبل فريق الإبداع والمسؤولين في WWE. فهناك الكثير من التجارب مر بها مصارعين قبله.

من هو أول متحدى لأندرتيكر في الرسلمينيا ومتى بدأت السلسلة؟ سؤال: محمد
بدأت السلسلة في الرسلمينيا 7 عام 1991، وكان الأسطورة “الطائر” جيمي سنوكا أول ضحية من ضحايا أندرتيكر.

هل هناك أمل في عودة سي ام بانك الى الاتحاد مرة اخرى؟سؤال: راشد ابراهيم وkarim
حتى هذه اللحظة لا توجد معلومات عن عودة سي ام بانك، ويبقى الأمل أو الموعد الأخير لظهور بانك مجددا هو عرض الرو القادم في مسقط رأسه شيكاغوا في حال رغب بالعودة إلى WWE مجددا.

كيف سيكون رد جون سينا على عائله الويت وهل ستحصل مواجهة بينهما؟سؤال: يوسف الألمانى
ترجح جميع المعطيات والأحداث التي حصلت مؤخرا إلى أن مواجهة ستحصل بين النجمين جون سينا وبراي وايت في الرسلمينيا 30، وأن عروض الرو القادمة ستشهد الكثير من الأحداث بينهما.

هل سيكون رومان رينز خليفة للاسطورة الحية الاندتيكر؟ سؤال: mohamed
من الصعب جدا أخي الكريم أن يوجد خليفة لأندرتيكر، فهو يستحق فعلا لقب “الظاهرة”، فهو حالة فريدة من نوعها لن تتكرر على الأغلب، أما بالنسبة لرومان رينز فهو مصارع قوي ومجتهد سيكون له شأن كبير في المستقبل إن استمر بنفس الوتيرة.

هل من الممكن أن يشارك روب فان دام فى الريسلمانيا بالرغم من عدم ظهوره في الرو حتى الآن؟ سؤال: باهر عادل
أكد عدد كبير من المسؤولين لمصادر مختلفة أن روب فان دام وقّع مع WWE لفترة جديدة، وقد تواجد فان دام في أحد عروض الرو السابقة والتقى بعدد من المسؤولين هناك، ومن المحتمل ظهوره في أي عرض قادم قبل الرسلمينيا 30.

هل تحول باتيستا رسميا إلى مكروه ؟ سؤال: omar
نعم صديقنا باتيستا تحول إلى مكروه في عرض سماك داون الذي سيعرض يوم الجمعة بتاريخ 28/2، حيث وجّه باتيستا كلمات قوية للجماهير وتلاسن مع أحد الجالسين في الصف الأول بجانب الحلبة.

هل أستطيع الشراء من موقع wwe shop من السعوديه؟ سؤال: حسام 
قمنا بالإطلاع على المتجر الإلكتروني لـ WWE قبل الإجابة على سؤالك أخي الكريم، والظاهر لدينا أن المملكة العربية السعودية (ولا أي دولة عربية أخرى) غير موجودة ضمن الدول التي يشحن إليها المتجر المنتجات الخاصة به.

هل هنالك علاقة قوية خارج الحلبات تربط رولينز ورينز وامبروز ؟  سؤال: محمد الدوسري
هناك علاقة صداقة متينة بين المصارعين الثلاثة دين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز، لكنها أقوى بين أمبروز ورولينز للتاريخ الطويل الذي جمع بينهما داخل الحلبة وخارجها.

ما هو الدور الذى سيقوم بة هالك هوجان فى رسلمانيا 30؟ سؤال: AMR
هولك هوغان سيكون مديرا لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 30، وهو نفس الدور الذي لعبه النجم العالمي دواين “ذا روك” جونسون قبل سنتين في الرسلمينيا.

هل يتم تسجيل وبث العروض المحلية في WWE؟ سؤال: mohamed elkeky 
لا يا صديقي، العروض المحلية لا يتم تسجيلها على الإطلاق ولذلك فهي لا تبث على أي قناة تلفزيونية، وتكون هذه العروض مخصصة لمنطقة معينة.

متى سيتاح الاشتراك في شبكة WWE في الدول العربية؟سؤال: Mohamed 
للأسف لا يوجد موعد محدد حتى الآن لفتح الإشتراك بشبكة WWE من خارج الولايات المتحدة، وحتى في الدول الأوروبية الإشتراكات غير متاحة أيضا. وقمنا بنشر توضيح كامل حول هذا الموضوع بإمكانك الإطلاع عليه بالضغط هنا

قدّمها لكم: يوسف أبوسيفين
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: