أنت تسأل ونحن نجيب (41)| علاقة سينا والروك ومعنى أصابع سينا الثلاث واعتزال تيكر وسيناريو عودة بانك

أنت تسأل ونحن نجيب (41)| علاقة سينا والروك ومعنى أصابع سينا الثلاث واعتزال تيكر وسيناريو عودة بانك

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 مارس، 2014



يتجدد اللقاء بكم زوارنا وأحباءنا الكرام مع حلقة جديدة من سلسلة “أنت تسأل ونحن نجيب”، وقد أجبنا على استفساراتكم القيمة وقد تناولنا الأسئلة الأكثر شيوعا حول باتيستا وأندرتيكر وجون سينا  والعديد من الأسئلة الأخرى.
كم تبلغ قيمة عقد باتيستا الجديد مع WWE ؟ سؤال: محمود
لم يتم الشكف تماما عن كامل قيمة الصفقة التي أبرمها ديف باتيستا مع WWE وعاد بها للمشاركة في عروض الإتحاد، ولكن بحسب التسريبات هناك أقاويل أن باتيستا سيتقاضى ما يقارب المليوني دولار عن كامل مدة العقد.

هل سيعود شون مايكلز فى راسلمينيا 30؟ سؤال: أدهم هشام
إذا كنت تقصد بالمشاركة خوض نزال في الحلبة فهذا مستبعد للغاية وكرر مايكلز رفضه لهذه الفكرة مرارا وتكرارا، أم إن كان الحضور هو ما تقصد، فإن مايكلز سيشارك بكل تأكيد في أسبوع الراسلمينيا الذي يقام قبل المهرجان وسيظهر في العديد من المحافل.

ماذا تعني حركة جون سينا عندما يرفع أصابعه الثلاث؟ سؤال: عبد الرحمن شحاته
نكرر الإجابة على هذا السؤال في هذه الفقرة لكثرة الإسئلة التي وصلتنا حوله، وفيما إذا كان لها طابع ديني أم لا، ونجيب في البداية أن هذه الحركة شخصية لجون سينا ولا علاقة لها بأي ديانة. وحركته جاءت كناية عن كلماته “نشاط أو كفاح” وولاء واحترام، بالإنجليزية hustle loyalty respect.

أين ذهب تدي لونغ مدير سماك دون السابق؟ سؤال: خالد
لا زال تيدي لونغ متواجدا في WWE ولكن تم إبعاده عن السيناريوهات الخاصة بالعروض في الفترة الأخير، وهو في وظيفته الأصلية مع الإتحاد كمستشار إداري متقدم.

هل سيتم فصل بطولة WWE عن بطولة العالم للوزن الثقيل مستقبلا؟ سؤال: سلمان فهد
تشير المعطيات إلى أن دمج لقبي WWE والوزن الثقيل هي مرحلة مؤقتة في الفترة الحالية، لذلك لم يعمل المسؤولين على تقديم حزام واحد موحد بدلا من حزامين، وفي حال أثبتت الفكرة فشلها سيتم إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقا.

هل يتحول رايباك قريبا للشخصية المحبوبة وينفصل عن كيرتيس اكسل؟ سؤال: محمد عطية
لا توجد أية مؤشرات تلوح في الأفق على حدوث تغيير في شخصية رايباك، حيث أنه خسر ثقة المسؤولين به بسبب فشله الذريع من الناحية الإعلامية. وعلى الأغلب سيبقى على ما هو لفترة طويلة.

هل من الممكن عودة راندى أورتن للشخصية الطيبة ؟سؤال: عمر وليد العطار
لن يعود راندي خلال فترة قديمة للشخصية الطيبة أو المحبوبة، ولا نؤيد هذه الفكرة على الإطلاق، حيث لم يكن أورتن مقنعا على الإطلاق عندما لعب ذلك الدور وخسر الكثير من تألقه السابق.

هل سيلعب تربل اتش فى راسلمينيا ؟ سؤال: wael wahid و ahmed fouaf
من المرجح جدا أن نشاهد تريبل اتش يعود إلى حلبات المصارعة في الرسلمينيا 30، حيث أن مشاركته ستكون إضافة للعرض، وستتضح الأمور أكثر وأكثر في عرض الرو القادم في مدينة شيكاغو، وهو الموعد الأخير لعودة سي ام بانك لمواجته إن كان سيعود أو يتم تأكيد مواجهة بين تربل اتش ودانييل براين الذي أعلن عن تحديه لهنتر في العرض الماضي.

هل رحيل سي ام بانك سيناريو أم حقيقه؟  سؤال: عمرو صلاح
أكدت العديد من المصادر المقربة إلى أن رحيل سي ام بانك كان حقيقي وليس من باب السيناريو بحسب التسريبات التي حصلوا عليها من مسؤولين في WWE، إلّا إذا كان الإتحاد يتعمد تسريب الأخبار حتى يبدو الأمر حقيقيا للغاية، وستتضح الأمور قريبا جدا.

أين فينس مكمان ولماذا يترك تريبل اتش و ستيفنى يسيطرون على WWE ؟ كريم محمد
إخفتاء فينس مكمان جاء لرغبته بإتاجة الفرصة لابنته ستيفاني وزوجها تربل اتش للظهور والبروز كمدراء للشركة في العروض التلفزيونية. أما خلف الكواليس فلا يزال فينس هو الرجل الأول في WWE.

لماذا سمي شون مايكلز مستر راسلمينيا؟ سؤال: sayed
 تعود تسمية شون مايلكز بهذا الإسم لكثرة فوزه بالنزالات التي خاضها في الرسلمينيا عبر التاريخ ولتألقه بها، فقد كان شون مايكلز المنافس الأقرب نوعا ما للظاهرة اندرتيكر في هذا المهرجان العريق.

هل سيكون نزال الأسطورة أندرتيكر ضد بروك ليسنر الأخير له في الحلبات وهل سيعتزل بعد ذلك؟سؤال: ابراهيم
سيتحدد هذا الموضوع بعد المواجهة المرتقبة بين أندرتيكر وبروك ليسنر في الرسلمينيا صديقنا، حيث أن ستظهر إن كان اندرتيكر قادرا على الإستمرار أم لا. مع أننا نستبعد ذلك لتقدمه بالسن وكثرة إصاباته مؤخرا.

هل تجمع ذا روك و جون سينا صداقة خارج الحلبة؟ سؤال: mohamed hassan
لا توجد روابط صداقة بين جون سينا وذا روك، وكل ما يربطهما هو الإحترام المتبادل فقط. وأكد كلا النجمين على هذا الموضوع في مقابلات عديدة.

هل هناك امكانية لعودة كريس جيركو قبل ريسلمانيا 30؟ سؤال: باكر عادل
عودة ممكنة جدا ومطلوبة من قبل المسؤولين  في WWE لما يتمتع به من شعبية بين الجماهير ولخبرته الكبيرة، لذا إن كان سيعود وهو ما يرجحه الكثيرون ستكون عودته قبل الرسلمينيا.

ما هو السيناريو الخاص بالنجم سي ام بانك في حال عودته؟ احمد
هناك احتمالان قويا من المرجح أن يعود سي ام بانك بهما للمشاركة في الرسلمينيا 30 إذا وافق على العودة بالفعل، الأول مواجهته لتربل اتش الذي يمثل السلطة الإدارية في الإتحاد، والثاني إضافته للنزال الرئيسي على لقب WWE للوزن الثقيل كطرف ثالث إلى جانب باتيستا وأورتن.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: