أنت تسأل ونحن نجيب (45)| نهاية عصر الأتيتيود وعودة بطولة الهاردكور وتحول تربل اتش والتصميم الجديد

أنت تسأل ونحن نجيب (45)| نهاية عصر الأتيتيود وعودة بطولة الهاردكور وتحول تربل اتش والتصميم الجديد

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 8 يونيو، 2014


عصر الاتيتود 2014

نعود إليكم زوارنا الكرام بفقرتكم الخاصة “أنت تسأل ونحن نجيب” والتي يسعدنا من خلالها الإجابة على تساؤلاتكم جميعها فيما يتعلق بالمصارعة الحرة، وسنعمل جاهدين على تقديم هذه الفقرة الشيقة بشكل يومي إن شاء الله، وقد تناولنا في هذه الفقرة بنسختها الخامسة والأربعين العديد من الأسئلة التي تتعلق بالماضي والحاضر والمستقبل في WWE.

1- لماذا أغلبية المصارعة سيناريوهات وليست عداوات حقيقية؟ سؤال: أحمد مصطفى
أخي الكريم جميع عروض مصارعة المحترفين في كل الإتحادات وليس WWE فقط تعتمد على شقين، الأول العداوات والصراعات والنزاعات في الحلبة وخارجها، أما الثاني هو السيناريوهات الحوارت التي تبني تلك الصراعات، ومؤخرا تم التركيز عليها أكثر من السابق.

2- هل هناك اخبار عن سى ام بانك وهل يعود للتحالف مع الدرع ؟ سؤال: عبدالرحمن
آخر أخبار سي ام بانك هي أنه سيتزوج قريبا من خطيبته بطلة السيدات السابقة إي جي لي قريبا، أما فيما يتعلق بعودته إلى حلبات المصارعة لا يوجد أي مؤشرات على حدوث ذلك حتى الآن.

3- هل سيتلقى رايباك دفعة عن قريب؟ سؤال: ذا روك
هناك مؤشرات على تلقي المصارع رايباك دفعة جديدة إلى الأمام ولكن في قسم الزوجي، ومن المتوقع أن يدخل رايباك وزميله كيرتس اكسل دائرة المنافسة على لقب الزوجي مستقبلا.

4- شكرا لكم على هذا الموقع الرائع، ولكن لماذ قمتم بهذا التغير على التصيم؟ وهل سترجعون التصميم القديم لأنه أفضل؟ سؤال: وليد كبها
أشكرك على ملاحظتك أخي الكريم، ونرحب بك وبجميع زوار موقعنا الكرام. صديقنا التصميم الحالي راعينا فيه البساطة تماما ولم ندخل في أي تعقيدات، وهذا التطور مككننا من إضافة الكثير من الميزات للزوار التي لم تكن في التصميم السابق. ونعتذر لكل من يريد عودة الشكل القديم، ونؤكد لهم أن التصميم الجديد سيعجبكم جدا بعد أن تعتادوا عليه. وفي حال وجدت صعوبة في تصفح الموقع أتمنى منك مشاهدة الفيديو التالي الذي يقدم شرح تفصيلي للموقع الجديد. http://youtu.be/6nN9vZUn4jo

5- لماذا طرد براد مادوكس هل سيكون له دور في عمل اخر ام سيصبح مصارع؟ سؤال: بانك كيو تي ار
براد مادوكس بالأساس يعمل مع WWE تحت عقد مصارع، لكن ظهوره بدأ في السيناريوهات كحكم، ثم مساعد إداري لفيكي غيريرو في سماك داون ثم مديرا للرو. وحتى الآن لم يتضح السيناريو القادم الذي سيظهر به مادوكس.

6- لماذا انتهى عصر الاتيتود وهل هناك نيه لإعادة مصارعين من العصر القديم؟ سؤال: فايبر
تنتهج WWE سياسة التجديد في محتوى عروضها وما تقدمه من فترة لأخرى، ونهاية عصر الأتيتيود الجميل كانت بداية لعصر روثليس أجريشن العنيف، ثم تبعه عصر البي جي قبل سنوات، والذي بدأ بالتغير لعصر الواقع. أما عن عودة بعض المصارعين القدامى في تلك العصور فكل شيء جائز في WWE.

7- متي سيتحول تريبل اتش الي الشخصيه الطيبه؟ سؤال: عبدالرحمن مهدي
كل المعلومات المتوفرة حاليا تشير إلى بقاء تربل اتش في الشخصية المكروهة حتى عرض سمر سلام 2014 على الأقل، ولا توجد معلومات حول مستقبل شخصيته بعد ذلك الموعد.

8- أين يبث عرض المواهب NXT؟ سؤال: ياسر
يبث عرض NXT حصريا على شبكة WWE على الإنترنت، إلى جانب عرض مين إيفنت، وسنعمل قريبا على تغطية العروض ونتائجها وأخبارها قريبا إن شاء الله.

9- لماذا لم يستخدم باتيستا فنون القتال المختلطة (الجوجيستو) في النزالات التي خاضها؟ سؤال: ابو جاسر
هناك الكثير من الإختلاف بين طريقة لعب النزالات في عالم مصارعة المحترفين وطريقة لعب القتالات في عالم فنون القتال المختلطة MMA التي تدخل بها الكثير من حركات الجوجيتسو، لذلك من الصعب أن تدخل هذه الحركات في مصارعة المحترفين إلّا بشكل محدود.

10- هل من الممكن أن تعود بطوله الهاردكور من جديد؟ سؤال: شين أو ماك
نتمنى أن يحدث ذلك في المستقبل القريب، حيث كان هناك توجه لإعادة البطولة إلى الحياة مجددا العام الماضي، لكن تعارض هذه البطولة مع سياسة البي جي عطّلت ذلك، للنتظر ونرى ماذا سيحصل في العصر القادم عصر الواقعية.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر