أنت تسأل ونحن نجيب (46)| الإبداع وعودة ذا روك وعصر الواقعية والعنصرية

أنت تسأل ونحن نجيب (46)| الإبداع وعودة ذا روك وعصر الواقعية والعنصرية

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 14 يونيو، 2014


أنت تسأل ونحن نجيب

نعود للقاء بكم زوارنا الكرام بفقرتكم الخاصة ” أنت تسأل ونحن نجيب ” والتي نجيب بها على استفساراتكم الغالية، وفي هذه الحلقة سنتطرق للحديث عن العديد من المواضيع الهامة حول عدد من المصارعين، والمواضيع المتعلقة بمستقبل WWE وبإدارييها الكبار أمثال فينس مكمان وتربل اتش.

محمد الغانم: ما هي قصة zach gowen وما هي قصة قدمه؟
زاك جوين هو المصارع الوحيد في تاريخ مصارعة المحترفين الذي احترف اللعبة وهو بقدم واحدة فقط، حيث خسر قدمه اليسرى في عمر الثامنة بسبب مرض خبيث، ومن شدة حبه لهذه اللعبة قرّر إحترافها بالرغم من صعوبة الموقف عليه، وتمكن من العمل في إتحادات كبيرة أبرزها WWE وTNA عامي 2003 و2004 ولازال يصارع في بعض الإتحادات المغمورة حتى الآن. وبإمكانك مشاهدة مقطع خاص به من خلال الرابط التالي:
http://www.youtube.com/watch?v=_y0WGizjC3Q

عبد الوهاب: متى سيعود ذا روك و ما السناريو المحتمل لعودته؟
بالنسبة لعودة ذا روك لا يوجد شيء واضح على الإطلاق، لكن أغلب التسريبات والأخبار الخاصة التي حصلنا عليها تشير إلى أن هناك إتفاق لعودة ذا روك ولمرة أخيرة إلى حلبات المصارعة في الرسلمانيا 31، بناءا على إتفاق مسبق مع فينس مكمان. إلّأ أنه لا يوجد شي مؤكد حتى الآن

حسن عبد المنعم: هل سيقوم الموقع بتغطيه اخبار UFC؟
إن شاء الله في المستقبل سنعمل على تغطية أخبار ألعاب القتال المختلطة وتحديدا إتحاد UFC، ونقتنص هذه الفرصة الجيدة لنؤكد لكل زوارنا الكرام أن هذا الأمر لن يكون على حساب الأخبار الخاصة بالمصارعة الحرة على الإطلاق.

فادي: كيف و متى سوف ينفصل حزام WWE عن حزام العالم؟
للأسف يا صديقي لا يوجد موعد محدد لفصل الحزامين الذي نتمنى أن يحصل بأقرب فرصة، لأن هذا السيناريو أضر كثيرة بجودة العروض وقلل من دائرة المنافسة على الألقاب وتسبب بظلم كثير من المواهب، ونتمنى مجددا أن يكون قريبا وقريبا جدا، والفرصة متاحة الآن ليحدث ذلك في عرض موني ان ذا بانك 2014.

حاتم القماصي: لماذا فينس مكمان يكره كريستيان وهل له عدوه؟
لا يوجد سبب رئيسي لكره فينس مكمان للنجم المخضرم كريستيان، إلّا أنه لا يحبه على الصعيد الشخصي، لكنه لطالما أشاد به وبموهبته وأهميته كمصارع.

اسلام طارق: هل يتبع عصر الواقعية لل PG وهل سيكون بعض العنف؟
للأسف صديقي فإن معالم هذا العصر لم تتضح كفاية حتى الآن، فيما إذا كان سيطبق أم لا، فبعد أن بدأ تربل اتش والإدارة بالترويج له بشكل مكثف تم التعتيم عليه مجددا، وأهم ما في هذا العصر بحسب ما ذكر أنه سيعتمد على أن تكون الأحداث والشخصيات في عالم المصارعة مشابه للواقع الذي نعيشه.

محمد ابراهيم:لماذا يتم تهميش بعض النجوم سود البشرة خاصة ار تروث؟ و لماذا كل ضحايا روسيف الى الان لديهم بشرة سوداء؟
برأيي الشخصي لا يوجد تعمد أو سبب عنصري وراء ذلك أخي الكريم، إنما الشخصيات التي هزمها روسيف تمثل شخصيات كثيرة في الحياة الأمريكية، وهذا هو السبب وراء ذلك، خصوصا أن روسيف يمثل الجانب الروسي العدو للأمريكي. وليس كل ضحاياه من البشرة السوداء، فقد هزم زاك رايدر مرتان منذ انطلاقته.

عبده: متى سيعود جون سينا الى الألقاب؟
سيعود جون سينا إلى دائرة المنافسة على اللقب بحسب آخر التسريبات في عرض موني ان ذا بانك 2014، إذ أنه من المتوقع أن يتأهل لنزال السلالم على بطولة WWE للوزن الثقيل. وإن لم يحصل ذلك فقد يتأجل ذلك إلى ما بعد عرض سمر سلام 2014. إلّا أن هذه التفاصيل ستكشف عنها العروض القادمة.

أحمد الحر: اين المصارع مات هاردى الان وهل مازال فى عالم المصارعة؟
المصارع مات هاردي لازال في حلبات المصارعة ولم يعتزل جتى الآن، وهو الآن مرتبط مع إتحاد TNA حاليا وسيبقى خلال الفترة القادمة.

محمد: هل سنرى كين بطل للاتحاد قريبا؟ وهل بدأ يفكر بالاعتزال؟
لا توجد نية لدى المصارع كين (جلين جاكويس) بالإعتزال حاليا، فهو سعيد بعمله كمصارع في WWE بالإضافة إلى أنه يمتلك أعماله الخاصة التي يديرها برفقة زوجته، أما عن عودته إلى دائرة الألقاب فقد أصبحت غير معلومة الملامح بعد إصابة دانيال براين، حيث كان من المفترض أن ينافسه كين على اللقب في العروض الكبرى القادمة.

محمد وحيد: لماذا رحل باتيستا عن WWE؟
نجيب على هذا السؤال بنعم ولا أيضا، فقد رحل باتيستا عن WWE بالفعل ولكن بشكل مؤقت، وذلك للتفرغ لبعض شؤونه الخاصة وأفلامه السنيمائية، وسيعود للمشاركة في العروض الرئيسية مجددا بعد عدة أسابيع.

عبد العزيز القديري: هل يعتبر تريبل اتش و فينيس مكمان من فريق الابداع؟
يشرف رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان على فريق الإبداع في WWE، ويعتبر المدير المباشر لهم، ويتدخل المدير التنفيذي تربل اتش بالسيناريوهات بشكل محدود وتحت موافقة وإشراف فينس مكمان شخصيا.

نلقاكم في حلقة أخرى من أنت تسأل ونحن نجيب في أقرب فرصة إن شاء الله.
أجاب على استفساراتكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل عبر تويتر