أنت تسأل ونحن نجيب (48)| من يوقف ليسنر وأطول مواجهة في المينيا وعودة WCW ومعنى RKO

أنت تسأل ونحن نجيب (48)| من يوقف ليسنر وأطول مواجهة في المينيا وعودة WCW ومعنى RKO

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 4 سبتمبر، 2014


نجدد اللقاء بكم أحبتنا زوار الموقع الكرام مع حلقة جديدة من فقرتكم الخاصة “أنت تسأل ونحن نجيب”، ونود أن نوضح أن جميع أسئلة القرّاء مهمة بالنسبة لنا وإن كانت بسيطة ولا تستحق الإجابة من وجهة نظر البعض، لذلك نرجوا من الأصدقاء عدم التعليق على هذه النقطة، ومجرد اكتسابك معلومة جديدة واحدة فقط هو أمر جيد وإن لم تعجبك باقي المعلومات. نترككم مع الأسئلة والأجوبة:

محمود عقل: اختصار كلمة RKO؟

هي اختصار لإسم راندي أورتن الكامل (راندال كينيث أورتن Randall Keith Orton)

مودي عاطف وأوسكار: متى يعود سي ام بانك؟

سؤال مكرر نجيب عليه مرة أخرة بسبب عدد الأسئلة الكبير التي لا زالت تردنا حول هذا الموضوع، ونقول أن عقد سي ام بانك انتهى رسميا مع الاتحاد قبل شهرين من الان، ولا أحد يعلم حقيقة الأمر بينه وبين الاتحاد إن كانت سيناريو مرسوم بدقة أم هو أمر حقيقي، لكن الأغلبية ترجح أنه أمر حقيقي وأنه لن يعود بسبب ما صرّح به شخصيا في إحدى المقابلات.

هنتر: لماذا يعاني داميان ساندو من التهميش؟

لا يعاني داميان ساندو من التهميش لأنه دائم الظهور في عروض الرو وسماك داون، لكن موهبة داميان ساندو وقدراته أكبر بكثير من الادوار التي تعطى له، ونلخص حالته بكلمتين “سوء استخدام”.

زكريا وعلي وأحمد: هل هناك مصارع بالشخصية الطيبة قادر على مواجهة بروك ليسنر غير جون سينا؟

هناك العديد من المصارعين قادرين على الدخول في عداء قوي ومثير مع بروك ليسنر ويمتلكون قوة وتاريخ طويل يؤهلهم لذلك، ونذكر منهم المحارب شيمس والعملاق بيغ شو وسيد قاعة الألم مارك هنري، ولكن من الأفضل صناعة نجم شاب لمواجهته كي يكون رصيدا للاتحاد في المستقبل.

عمر خالد: ما هي اطول مواجهة  فى تاريخ مهرجان الراسلمينيا؟

أطول مواجهة في تاريخ الرسلمينيا منذ انطلاقته حصلت بين الأسطورتين شون مايكلز وبريت هارت في الرسلمينيا 12 واستمر النزال لمدة واحد وستون دقيقية وثلاثة وخمسون ثانية (61:53) وكان الحدث الرئيسي لذلك المهرجان.

أبو سيف: هل من الممكن أن يعود اتحاد WCW؟

من المستبعد جدا أخي الكريم، فإتحاد WCW وتاريخه وكل ما يتعلق به مملوك بالكامل لـ WWE، وفينس مكمان لا يريد إحياء أمجاد WCW خصوصا هذه الايام.

عزيز شان: لماذا أذاع الاتحاد برنامجا خاصا عن سي ام بانك بالرغم من مغادرته؟

ذكرنا هذه النقطة في أحد أخبارنا الخاصة ونعيد الإجابة عنها مرة أخرى، عرض البرنامج كان رسالة من فينس مكمان لسي ام بانك بأن WWE باقية على العلاقات معه وأنها تريده، وأنها لا تنسى من خدمها يوما من الأيام.

عبد الرحمن زيد: على أي قنوات تعرض المصارعة في الوطن العربي؟

بالنسبة لعروض المصارعة المباشرة والحية مثل الرو والعروض الكبرى فهي الان تذاع حصريا على شبكة OSN، أما إذا كنت تسأل عن قنوات المصارعة العادية التي تقدم العروض القديمة فهي كثيرة على قمر النايل سات.

أحمد: هل قصص برنامج توتال ديفاز حقيقية ام مجرد سيناريو؟

برنامج توتال ديفاز يقدم على طريقة ما يسمى “تلفزيون الواقع” والقصص التي يتم تداولها تكون غالبا حقيقة لكن طريقة حصول الاحداث أثناء التصوير هناك الكثير من المختصين يشككون بنزاهتها وأنه حقيقية بالفعل.

مهدي: لماذا تتجنب WWE ذكر المصارع الراحل كريس بينوا؟

تتجنب WWE الحديث أو التركيز على الراحل كريس بينوا بسسبب بشاعة الجريمة التي قام بها قبل انتحاره، حيث قتل بينوا زوجته وطفله الصغير قبل أن يقتل نفسه.

أبو عبيدة: وهل هناك تطورات بخصوص جون موريسون؟

لا توجد أي معلومات أو مؤشرات على عودة جون موريسون إلى WWE قريبا، وهو الان يهتم بصالة اللياقة البدنية التي افتتحا منذ فترة، بالإضافة لمشاركته في عدد من العروض المحلية من حين لاخر.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين