أنت تسأل ونحن نُجيب (23) | عودة جون موريسون، كين يتدخل أمام بيج شو؟، وهل يعود ليسنر؟

أنت تسأل ونحن نُجيب (23) | عودة جون موريسون، كين يتدخل أمام بيج شو؟، وهل يعود ليسنر؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 نوفمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) هل من الممكن أن يتدخل كين في نزال راندي أورتن وبيج شو غدًا في سيرفايفر سيريز؟ (السائل: صالح شتيوي)

ربما هذه الفكرة من الوارد حدوثها بكل التأكيد، وذلك بعدما خلع كين القناع وأصبح يُنفِذ كل ما تطلبه منه الإدارة، وفي ظل استحالة فوز بيج شو بلقب WWE، فإن تدخل شخصًا من الخارج قد يكون السبيل، وذا شيلد بالتأكيد لن يتدخلوا، ليبقى كين هو الشخص الوحيد القادر لما لديه من قدرة بدنية، مما يمهد لسيناريو ممتع جدًا بين الوحشين يُعيدنا بالذكريات لأيام ECW.

2) من هو خصم سي إم بانك في ريسلمانيا؟  (السائل: عبد الرحمن محمد)

لا يتواجد شخص بعينه مرشح ولا أنباء في هذا الصدد، ولكن يبقى اسم “ستون كولد ستيف أوستن” مرشحًا بقوة لمواجهة بانك في حالة أن قرر أوستن خوض نزال أخير، وثمة تقارير أكدت أن أوستن بدأ في العودة بالتدريج وربما يظهر قبل ريسلمانيا 30 بل ويخوض فيها نزالًا. أيضًا من الممكن أن يكون بانك خصمًا لأورتن إذا ما استمر الأخير بطلًا للقب WWE.

3) هل شُفيّ ريمستيريو تمامًا من الإصابة أم لا؟ (السائل: أحمد عادل)

ميستيريو لازال مصابًا وغير قادرًا على خوض نزال كامل قوي، حتى وإن عاد إلى الحلبات وشارك في عرض الرو ومن بعده سماك داون، فإنه لم يشارك في نزال لفترة طويلة أو خاض نزالات أو ما شابه، وذلكخوفًا من تفاقم الإصابة، عودته فقط من أجل النزال التقليدي في سيرفايفر سيريز والذي لن يؤثر فيه لأنه سيشارك في جزء صغير منه لن يزيد عن عشر أو ربع ساعة.

4) هل سيعود جيف هاردي إلى حلبات WWE من جديد؟ (السائل: علاء المحمدي)

فكرة صعبة للغاية هي عودة جيف هاردي إلى حلبات WWE، خاصًة وأن العمل في المنظمة شاق جدًا، آخر تصريحات هاردي في هذا الصدد كانت أنه مرتاح كثيرًا في TNA لاسيما وأن جدولها في الأعمال أقل بكثير من جدول منظمة مكمان، حتى وإن كانت الشهرة هناك للمنظمة أقل بكثير إلا أن العمل أقل خطورة وأقل إجهادًا ويجعله قريبًا مع عائلته وابنته.

تابِع @OGrrahi

5) من هي الأسماء الأكثر حظوظًا للفوز بنزال رويال رامبل في العام المقبل؟ (السائل: غير معرف)

الاسم الأكثر حظًا هو المحارب السلتي شايمس، فيفترض أن يَكون موعد عودته إلى الحلبات مع موعد رويال رامبل، وفي ظل سعي الإدارة إلى إعادته إلى الواجهة من خلال المنافسة على الألقاب، فرويال رامبل هي طريقه. كذلك اسم دانيال براين مرشح جدًا بعد الشعبية الهائلة التي نالها في الفترة الأخيرة.

6) هل من الممكن أن يُنافس ذا ميز على لقب الوزن الثقيل؟ (السائل: حازم عادل)

بعدما يتفرغ من فيلمه الجديد ميز، من المرجح أن يعود في الشخصية الشريرة التي اقترب من التحول إليها في الفترة الحالية، لذلك فإنه من الوارد جدًا أن يتم الدفع به والزج بموهبته في شيء قوي بالفعل ولعله بطولة الوزن الثقيل المرجح أن يخسرها جون سينا عاجلًا أم آجلًا، وبمهارة ميز وجذبه للجمهور سيعوض ولو قليل من غياب سينا وتعود الإثارة للقب.

7) ما موقف جون موريسون من العودة إلى حلبات WWE؟ (السائل: محمد وجدي)

موقف جون موريسون من العودة صعب جدًا، فهو يُريد أن يوقع على عقد لمدة عام واحد فقط وهو ما يرفضه مكمان شكلًا وموضوعًا، فهو لا يُريد تكرار تجربة بروك ليسنر التي نزفت منه الكثير من الأموال لأجل التجديد لسنتين، أما في حالة أن عَدِل موريسون عن قراره ووافق على التوقيع لعامين فربما نراه في الحلبات مرة أخرى.

8) هل سيعود بروك ليسنر في سيرفايفر سيريز كما أدعت بعض التقارير؟ (السائل: ضياء عفيفي)

بالتأكيد لا، نص التعاقد المبرم بين ليسنر وWWE يجعله يظهر في ثلاث عروض شهرية في السنة، وقد شارك في 2، أما العرض الثالث فسوف يكون ريسلمانيا، فكرة مشاركته في سيرفايفر سيريز مستحيلة.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: