أندرتيكر : اعتدت مشاهدة كل نزال يُقدم داخل حلبات WWE

أندرتيكر : اعتدت مشاهدة كل نزال يُقدم داخل حلبات WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 19 يونيو، 2020


كان أندرتيكر يصارع في WWE منذ ما يقرب الـ 30 عامًا وكان ينظر إليه كثيرون على أنه وجه الشركة وقائد غرفة الملابس خلال تلك الفترة. و خلال إحدى المقابلات الالكترونية، تحدث تيكر عن أنه اعتاد التأكد من مشاهدة كل نزال لمجرد رؤية المواهب القادمة و الصاعدة ومن من هذه المواهب يمكنه العمل معها في المستقبل.

قال أندرتيكر “لقد شاهدت كل نزال. قديماً كنت أشاهد كل نزال، أولاً لمصلحتي الخاصة و ثانياً لمعرفة من سيصعد من النجوم الجديدة، من يستحق الانتباه، من يتحسن، من أريد العمل معه.”

خلال المقابلة، أخبر أندرتيكر أيضًا قصة عن وقت كان WWE في أستراليا و كان العرض غير متلفز، و قدمت المواهب وقتها أدائاً هزيلاً في الحلبة، و صرخ أندرتيكر على الجميع في غرف خلع الملابس.

وقال تيكر : “النزالات كانت مسطحة و بسيطة، لم يبذل أي شخص أي جهد، في نهاية الليلة سألت فينلاي عما إذا كان بإمكاني إحضار الجميع إلى غرفة لقول شيء. جمعت الجميع في غرفة و فقدت أعصابي هناك.

و قال أندرتيكر للمصارعين : لقد خرجنا للتو و أذللنا أنفسنا، ماذا تعتقدون أن هؤلاء الناس سيفعلون في المرة القادمة التي نأتي فيها إلى هنا؟ لن يدفعوا مقابل رؤية عرض سيء كالذي قدمناه اليوم”.