أندرتيكر يتحدث عن شعوره بعد المشاركة في الرسلمينيا والإطاحة بالروك

أندرتيكر يتحدث عن شعوره بعد المشاركة في الرسلمينيا والإطاحة بالروك

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 أبريل، 2024


ربما لم يتوقع الكثيرون أن يقوم أندرتيكر بتوجيه ضربة قاضية إلى ذا روك في الرسلمينيا 40. وبينما كان روك على وشك توجيه الضربة القاضية لكودي رودز بحزام الأثقال، قرع الجرس المألوف للغاية، مما أدى إلى توليد رد الفعل الأكثر إثارة للانفجار في عطلة نهاية الأسبوع. في برنامجه الحواري “Six Feet Under”، تحدث “تيكر” عن آخر لحظة أضافها إلى مسيرته الأسطورية بالفعل.

قال أندرتيكر “لقد كنت أعاني من هذا الأمر منذ تقاعدي، لكن عطلة نهاية الأسبوع في الرسلمينيا أعطتني خاتمة جيدة. لقد حدث ذلك بالفعل. من الواضح أن الأمر كان ممتعًا… ولكن عندما انتهى الأمر وخرجت من المبنى، كانت بمثابة لحظة وضوح، مثل أنني بخير الآن.”

قبل أربع سنوات، في ريسلمانيا 36، صارع أندرتيكر في آخر مواجهة رسمية له ضد أي جاي ستايلز في المواجهة السينمائية. على الرغم من الإشادة بقيمته الإنتاجية، لم تكن هذه هي الطريقة التي أراد بها معظم المعجبين رؤية أندرتيكر يخرج، ولكن مرة أخرى، لم يُسمح للجماهير برؤية أي شيء على الهواء مباشرة بسبب أوقات فيروس كورونا غير العادية التي كنا نعيشها جميعًا. ردًا على ظهوره الأخير، يبدو أن تيكر ترك الباب مفتوحًا لمزيد من المفاجآت داخل الحلبة في المستقبل.