أوستن إيريز يتحدث عن سبب عدم إعجابه بالمصارعة الحرة

أوستن إيريز يتحدث عن سبب عدم إعجابه بالمصارعة الحرة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 24 أغسطس، 2018


حل المصارع بطل العالم في TNA أوستن إيريز مؤخراً ضيفاً على أحد الإذاعات المشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية، و خلال هذه المقابلة شرح إيريز بعض الاختلافات الرئيسية بين WWE و TNA، وتحديدًا في العمليات الإبداعية في كل شركة، وعن لماذا هو ليس معجب كبير بمصارعة المحترفين اليوم.

وقال إيريز أن الفارق الرئيسي الذي يراه هو الحرية الإبداعية التي حصل عليها في Impact، فقد كان يشعر بالإختناق في WWE لأن كل شيء تم إنتاجه على نطاق واسع لدرجة أنه لم يترك مجالا له لتقديم آرائه و التحكم في شخصيته في WWE .

كما كشف إيريز أنه لا يشاهد الكثير من المصارعة الحالية للمحترفين. وقال إن مصارعة اليوم موجهة نحو جمهور أصغر سنا ولا يستهويها، و لكن إذا حولت TNA اتجاهها نحو مزيد من السيناروهات الخاصة بالبالغين ، يعتقد إيريز أن TNA لديهم فرصة لاستعادة الأجيال القديمة من عشاق المصارعة اللذين هم أيضا غير راضين عن سيناريوهات اليوم.

قال إيريز : “أنا حقا لا أشاهد الكثير من المصارعة، الناس مندهشون لأنني لا أشاهدها، لقد كان هناك وقت أحب فيه حقا مصارعة المحترفين ، لكنني لست مدمناً لمصارعة المحترفين”، وأضاف أوستن : “ليس لدي الكثير من وقت الفراغ مع كمية السفر التي أقوم بها، ولكن مصارعة المحترفين في الوقت الحالي لا تلائمني.