أول بيان رسمي من شين مكمان بعد اجتماعه مع توني خان

أول بيان رسمي من شين مكمان بعد اجتماعه مع توني خان

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 2 أغسطس، 2024


اجتمع شين مكمان، نجل المدير التنفيذي السابق لـ WWE فينس مكمان، مع المدير التنفيذي لـ AEW توني خان صباح الأربعاء الماضي. وانتشرت صورة لاجتماعهما مما أثار التكهنات حول احتمالية انضمام شين إلى النخبة في القريب العاجل.

في هذا السياق، تحدث عضو قاعة مشاهير WWE بولي راي أثناء مقابلته مع برنامج “Busted Open Radio” الليلة الماضية، وكشف أنه تحدث مع شين عبر الهاتف بالأمس. بعد محادثة ودية، قدم مكمان بيانًا لراي بخصوص اجتماعه مع خان.

كان محتوى البيان: “تواصلنا أنا وتوني من خلال صديق مشترك وعقدنا اجتماعًا رائعًا”. وصرح بولي أن شين أخبره أنهما تحدثا عن أشياء كثيرة، ولكن بشكل رئيسي عن حبهما المشترك للأعمال والتحديات التي تأتي مع العمل ومع تكوين عائلة.

وذكر بولي أن شين أخبره “أنه هنأ خان على الذكرى السنوية الخامسة لـ AEW، ويتطلع إلى كيفية تطور AEW في المستقبل”. وبعد أن أدلى بولي بهذا البيان، جاء تعقيبه أن شين استخدم كلمة “اجتماع” ولم يقل “اجتمعنا لتناول كوب من القهوة”، مؤكدًا أنها كلمة رسمية للغاية وتشير إلى وجود مفاوضات بالفعل بينهما.

وأشار بولي أيضًا إلى ذكر الصديق المشترك بين خان وشين، وأوضح أنه يعرف من هو هذا الشخص، لكنه لم يتمكن من الكشف عن هويته. ولكن، ادعت مرسيدس موني، المعروفة باسم ساشا بانكس، بالأمس أنها هي من رتبت الاجتماع بينهما، بعد لقاء صدفة بين مكمان وموني في المطار الشهر الماضي.