أي جي تهتم بجمهورها، رولينز وNXT، ارتفاع سماكداون، WWE تهنئ ليلى، إصدار مؤكد للدادليز

أي جي تهتم بجمهورها، رولينز وNXT، ارتفاع سماكداون، WWE تهنئ ليلى، إصدار مؤكد للدادليز

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 ديسمبر، 2015


Layla_and_AJ

– سجّل عرض سماك داون الأخير ارتفاعا جيدا في نسب المشاهدة عبر قنوات الكيبل في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصد العرض 2 مليون و133 ألف مشاهدة، مسجلا ارتفاعا مقدره 5% مقارنة بالأسبوع الماضي.

– أكدت المصارع وبطلة الديفاز السابقة أي جي لي على حبها واحترامها لجماهيرها، ونشرت صورة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمجموعة من الطرود التي سيتم شحنها لجماهيرها الذين قاموا بشراء صورها الخاصة من موقعها الإلكتروني، وأنها حرصت على تكريمهم وتوقيع تلك الصور بيدها التي أخذت تؤلمها من كثرة التواقيع.

– وجّه بطل WWE للوزن الثقيل السابق المبتعد بسبب الإصابة سيث رولينز رسالة شكر لطواقم NXT الفنية على جهودهم التي يبذلونها في خدمة المواهب الشابة وحرصهم على إظهار عروضهم بأفضل صورة ممكنة، ونشر رولينز صورة لأول عرض متلفز قامت عليه تلك الطواقم لمواجهة جمعته برومان رينز ودين أمبروز.

– هنأ موقع WWE الإلكتروني بطلة الديفاز السابق ليلى على عقد قرانها وزفافها لخطيبها نجم المصارعة السابق ريكي أورتيز، وتمنى الموقع الالكتروني للاتحاد حياة سعيدة زوجية سعيدة للثنائي.

– كشف موقع إصدارات الفيديو التابع لـWWE عن اسم الإصدار الخاص بفريق الدادلي بويز الذي تم تأكيده مؤخرا، وهو الذي سيتم طرحه في الأسواق بعد عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا القادم، حاملا اسم “مباشرة من بلدة الدادلي: الإرث الكامل للدادلي بويز”.