أي جي ستايلز: ستينج هو ملهمي وأتمنى مواجهة العملاق

أي جي ستايلز: ستينج هو ملهمي وأتمنى مواجهة العملاق

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 مارس، 2016


ستينج أي جي ستايلز

ينشط جميع نجوم WWE ومصارعيها هذه الأيام في الترويج لعرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32 الذي بات على الأبواب، وكان النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز أحد أبرز الناشطين في الترويج للعرض الكبير من خلال ظهوره في عدد من المقابلات التي كان آخرها مع أحد المواقع الإلكترونية في الولايات المتحدة، وننقل لكم تاليا أبرز المواضيع التي تحدث عنها ستايلز:

– هل توافق على تكريم ستينج في حفل قاعة المشاهير؟

“طبعا وبكل تأكيد، فقد مر وقت طويل على ذلك، فهو يستحق ذلك مُنذ زمن، فخور به جداً لكونه صديق لي، وسيزداد فخري لحظة تتويجه في حفل قاعة المشاهير، فإذا كنت قريب مني بشكل شخصي، ستعرف أن ستينج المؤثر الأوحد في حياتي كمصارع”.

واستكمل ستايلز “أتريد الحقيقة؟ بعض حركات المصارعة الذي أقوم بها في الحلبة، في الأصل ترجع للأيقونة، وسيظل هو مصارعي المفضل، فمهما تحدثت عنه لا أستطيع أن أوفي له نصف ما فعله معي، فهو الصديق داخل العمل وخارجه”.

– أخيراً جاءت لحظتك في ريسلمانيا، ما هو شعورك؟

“رائع، لا أجد كلمات توضح مدى شعوري لخوض هذه التجربة، أتواجد حالياً داخل حصون WWE، وحصلت على الفرصة الأغلى للظهور في ريسلمانيا 32، فهذا لا يصدق حقاً، لم اتوقع يوماً ما بأنني سأصل لحلبة عرض الأحلام.”

“تعرف يا أخي، لقد مرت الكثير من الأوقات كنت أتابع خلالها الاتحاد كمشاهد ليس أكثر، ولكن!! الآن أنا بداخل الحدث فهذا أكبر تحدي أعيشه حاليا”.

– من هو المصارع الذي تتمنى مواجهته الأيام المقبلة؟

ستايلز ضاحكاً “أريد مواجه الجميع، فحقاً الدخول في عداوة مع كل مصارع خلف الكواليس أمر ممتع، بالإضافة لوجود اختلاف في أحجام الكثير منهم، إذا اردت الصدق، أريد صراعاً مع العملاق بيج شو”.