سمر سلام 2017| من حسم الملحمة على لقب الولايات المتحدة أمام شين مكمان؟

سمر سلام 2017| من حسم الملحمة على لقب الولايات المتحدة أمام شين مكمان؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 أغسطس، 2017


لم ينتظر كيفين أوينز وأي جي ستايلز كثيرا للتعبير عن مشاعر العداوة بينهما وأخذ كلاهما يوجّه ضربات قوية للآخر قبل قرع جرس المواجهة، وتدخل شين مكمان وحجز بينهما عندما سحب أوينز بعيدا عن خصمه وأمر بقرع الجرس، وما إن بدأ النزال حتى فرض ستايلز سيطرته على خصمه الذي لم يجد طريقة لإبعاده عنه سوى ضربة مباشرة لحلقه.

حذّر شين مكمان أوينز من استخدام مثل تلك الضربات غير القانونية لكنّه استفاد من الموقف بالعودة لأجواء المواجهة، لكنّ سيطرته لم تدم كثيرا عندما اصطدمت بتألق خصمه أي جي ستايلز الذي بدأ محاولات التثبيت التي لم تكلل بالنجاح، وأخذ كلاهما يتبادل الضربات الموجعة لكن ستايلز كان هو الطرف الأكثر تميزا حتى تلك اللحظة.

من جهة أخرى لم يسلم شين مكمان من الحماس المفرط لكلا النجمين عندما بدأ أوينز بدفعه مرّة تجاه الحبال لإسقاط خصمه من أعلى زاوية الحلبة، وكان له أيضا نصيب من حركة أي جي ستايلز التي قفز بها فوق منافسه من أعلى الحبال بعد ذلك، وحصل على ضربة ثالثة أسطقته خارج الحلبة عندما دفع كيفين أوينز بأي جي ستايلز وكان مكمان خلفه.

نجح ستايلز بإخضاع أوينز وإجباره على الاستسلام لكن الحكم شين مكمان كان خارج الحلبة ولم يشاهد الموقف، وهو ما كد أن يتسبب باشتباك بينهما عندما طلب أي جي منه القيام بمهامه كحكم، ولم يفوّت ستايلز الفرصة وكاد أن يثبت خصمه خلسة أكثر من مرّة، وكان التوتر واضحا بين كلا النجمين ومكمان بعد عدم رضاهم عن الطريقة التي يعد بها.

وتوتر الموقف كثيرا بين كيفين أوينز وشين مكمان عندما ظنّ الأول أنه حسم المواجهة لمصلحته بعد أن عدّ الثاني على خصمه أثناء محاولة تثبيت، لكنّ أوينز لم يدرك أن خصمه كان يضع قدمه فوق حبال الحلبة مما أبطل العد، وأخذ يتبادل الدفع مع شين إلى أن استغل ستايلز الموقف وأظهر تألقه وحسم المواجهة بضربة قاضية.