أي جي ستايلز يتحدث عن مواجهته مع نكامورا في اليابان

أي جي ستايلز يتحدث عن مواجهته مع نكامورا في اليابان

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 31 مارس، 2018


تحدث بطل الاتحاد أي جي ستايلز مؤخرًا مع إحدى المواقع الإلكترونية الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية وذلك ترويجاً لمواجهته في عرض ريسلمينيا والذي سينطلق بعد 6 أيام بدءاً من يوم الأحد القادم، وإليكم أهم ما جاء في اللقاء:

  • في الأسابيع القليلة الماضية، كان الكثير من المشجعين خائفون بسبب الإصابة المحتملة التي تعرضت لها ولكنك عدت بشكل واضح إلى الحلبة منذ ذلك الحين. ماذا حدث هناك؟

لا شيء. كان مجرد واحد من المشجعين التقطت كاميرته الخاصة لحظة خروجي من الحلبة وأنا اسير بشكل غير مستقيم بعد أن تمت اصابتي في مؤخرة الركبة. أعتقد أنه أخاف الناس أكثر مما كان، بل اخافني أنا أيضاً . كنت أعرف أنني سأذهب إلى ريسلمينيا ، لا يوجد شيء خطر معي.

  • آخر عرض سماكداون قبيل ريسلمينيا سنشاهد تشارلوت ضد أسكا، ما مدى إعجابك بما أنجزه هاتان الشخصياتان؟

شارلوت ، بالتأكيد واحدة من أفضل مصارعي الأداء في WWE و أسكا بالطبع، انهما تقريبا مثل مواجهتي ضد شينسكي نكامورا. مواجهة أرغب في رؤيتها ، والآن فرصة حدوثها في النهاية مثيرة للغاية. عرض هذا العام ربما كان واحدا من أفضل العروض في وقت طويل للمباريات المثيرة.

وبصرف النظر عن آخر  عرض للحقيبة في المصرف، لم نشاهدك ضد نكمامورا على حلبة الاتحاد حتى في الأحداث الحية، هل هذا شيء كنت شاكرا له ، بالنظر إلى الوراء ، أن هذه المواجهة تم الاحتفاظ بها ؟

أنت تعرف ما هو عظيم في هذا هو نفس الشيء الذي حدث في اليابان ، ويحدث الشيء نفسه هنا في WWE. هذا امر جيد. هناك مواجهات يمكنك تكرارها مرارًا وتكرارًا وسيحبها الناس ، لكن هناك بعض النزالات التي ترغب في الحصول عليها ولم تحصل على فرصة مشاهدتها – هذا هو الأمر، هذه هي المواجهة التي أعتقد أن الكثير من الناس أرادوا رؤيتها ، وأعتقد أننا أثبتنا ذلك في Money In The Bank. كان البناء في تلك اللحظة رائعًا فرصة القيام بذلك في ريسلمينيا مثالية ، وحقيقة أننا لم نتطرق في منافسة فردية.