إبداعات فريق الإبداع | فقرة جديدة تعرفوا عليها

إبداعات فريق الإبداع | فقرة جديدة تعرفوا عليها

الكاتب محمد المكي بتاريخ 9 يونيو، 2014


ستيف أوستن 2013 جديدة

هل خدعكم العنوان ؟ هل ظننتم بأن كاتب الموضوع سيحاول تلميع صورة فريق الإبداع خلال هذه الفقرة لترغيبكم أكثر في متابعة العروض وزيارة الموقع ؟ طبعا لا.

نرحب بكم اليوم أعزائنا الزوار في فقرة جديدة وفكرة مجنونة سنقدمها لكم هنا في موقعكم المفضل WWE4U، الفقرة ستكون ساخرة وضاحكة بالأساس من الواقع المرير والملل الكبير الذي أصبحنا نعيشه في هذا العصر من عروض المصارعة الحرة وسنقدم لكم فيها في كل أسبوع أكبر خمسة أخطاء إرتكبها فريق الإبداع بالإتحاد خلال عروض الأسبوع التي ستشمل عرض الرو والمين إيفنت والسماك داون والعروض الشهرية.

إذن فلننطلق أعزائنا الزوار لنتعرف على أكثر خمسة لحظات ظهر فيها “إبداع” فريق الإبداع في الأسبوع الماضي.

1- نزال فريق إيفولوشن ضد فريق الدرع في مهرجان باي باك 2014 : 

 

قد يبدو هذا الخيار غريب وغير منطقي بالنسبة للعديد منكم فالنزال كان رائع وحماسي وتمكن بإمتياز من تقديم المطلوب منه كحدث رئيسي للمهرجان.

لكن في الحقيقة هذا النزال الرائع والمثير  كان مسرحا لكي يظهر فريق الإبداع مقدرتهم الحقيقية على الإبداع، فمثلا النزال كان يدور بدون قوانين وبدون إقصاء كما يعلم الجميع لكن ولأسباب مجهولة أمضى الفريقان أكثر من 20 دقيقة وهم يقاتلون على طريقة نزالات الزوجي العادية، أي بوجود مصارع فقط من كل فريق بالحلبة والتسليم لبعضهم البعض للدخول في النزال، بالرغم من أن دخول كل المصارعين للحلبة في وقت واحد وتجمعهم لمصارع واحد لم يكن ليقصي أحد منهم.

الأبداع الكبير ظهر في تصرف فريق إيفولوشن في هذا النزال، عندما تذكر ثلاثي فريق إيفولوشن قوانين النزال الصحيحة وتمكنوا من الإنفراد برومان رينز لوحده في الحلبة وقاموا بتدميره، لكن عوض أن يقوم أحدهم بثبيته للتخلص منه إختار الجميع الخروج من الحلبة لمطاردة دين وسيث وكلفهم ذلك خسارة النزال لاحقا.

أنا شخصيا كنت أظن بأن فريق إيفولوشن يمتلك بعض الخبرة بعد كل هذه السنوات في الإتحاد، لكن يبدو أني أخطأت في التقدير مجددا.

2- خيانة سيث رولنز لفريق الدرع وإنضمامه لتريبل إتش :

بصراحة أبهرني كاتب هذا السيناريو، سيث رولنز القائد والعقل المخطط لكل عمليات فريق الدرع الناجح والذي تمكن منذ 24 ساعة فقط من تحطيم فريق إيفولوشن والفوز عليه للمرة الثانية على التوالي يختار الإنضمام للشق الخاسر بدل البقاء مع الفريق المسيطر والفائز بدون إعطائنا أي سبب منطقي لذلك.

على الأقل إحترموا عقولنا يا فريق الإبداع وأظهروا لنا بعض المشاكل بين سيث وزملائه قبل إنفصاله عنهم.

3- خسارة دولف زيغلر أمام ألبرتو دلريو في عرض الرو :

لو سمحتم أريد أن أطرح عليكم سؤال سريع، إذا كنت صاحب إتحاد مصارعة حرة أو كاتب في فريق الإبداع ويوجد أمامك مصارعين إثنين سيترشح واحد منهما فقط لنزال الحقيبة لكن في نفس الوقت هذين المصارعين ليست لديهما أية فرصة للفوز بالنزال وسيترشحون فقط لأجل عبرة المشاركة، من ستختار المصارع الشاب الذي يستطيع أن يقدم لك نزال سلالم رائع ويحمس الجماهير بحركاته الخطيرة أو مصارع في آخر مسيرته في الحلبات وليست له موهبة في نزال السلالم ؟

بكل تأكيد الخيار العقلاني هو الأول دولف زيغلر، لكن لا فريق الإبداع يعرف مصلحة الإتحاد أكثر منا بالتأكيد وقاموا بإختيار المصارع الثاني.

4- الإعلان عن إمكانية تعويض الحقيبة ببطولة العالم في مهرجان موني إن ذا بانك 2014 :

في البداية أريد أن أؤكد على منطقية هذا الخيار والإعلان التي قامت به ستيفاني مكمان في عرض الرو الأخير نظرا لحالة الذعر التي تسود كواليس الإتحاد في الفترة الحالية بسبب غموض حالة البطل دانيال براين الصحية.

لكن فريق الإبداع غفل عن تفاصيل صغيرة عند كتابتهم لهذا المقطع، لأن المنطق يقول بأن المشاركين في نزال الحقيبة بعد ثلاثة أسابيع يجب عليهم التوحد الآن للإعتداء على دانيال براين وتحطيمه لضمان عدم مشاركته في المهرجان وحصولهم على فرصة لإحراز بطولة الإتحاد، هذا ماكنت سأفعله شخصيا إذا كنت معهم.

5- تتويج روسيف في عرض الرو :

هذا المقطع كان بصراحة جوهرة عرض الرو الأخير ولولاه لما تابعت العرض كله، بكل صدق كانت هذه أطول عشرة دقائق ضيعتها في حياتي والأن لن أستطيع إسترجاعها أبدا.

في كل أسبوع يمر وفي كل عرض يشارك فيه المصارع الضخم روسيف يزداد يقيني بأن المسكين ليس سوى أداة ووسيلة لإظهار الفاتنة الروسية لانا لإعطائها بعض الوقت بالعروض الأسبوعية أمام الجماهير.

كلن هذا ترتيبي الشخصي لأسوء إختيارات فريق الإبداع في هذا الأسبوع، الأن شاركونا أعزائنا الزوار من خلال التعليقات أرائكم حول هذه الفقرة الجديدة وأطلعونا على ترتيبكم الشخصي لأسوء ما فعله فريق الإبداع خلال الأسبوع الماضي.

تنويه : الفقرة ستنشر يوم السبت من كل أسبوع في المستقبل بإستثناء اليوم.

قدمها لكم : محمد المكي

للتواصل عبر التويتر تابعوا :