إدارة WWE وAEW قادران على التوجه إلى نيويورك بعد قرارات حاكمها الأخيرة

إدارة WWE وAEW قادران على التوجه إلى نيويورك بعد قرارات حاكمها الأخيرة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 11 فبراير، 2021


يبدو أن ولاية نيويورك ستستعد لاستقبال عروض المصارعة قريبًا، حيث أعلن حاكم نيويورك “أندرو كومو” اليوم أن الملاعب والساحات الكبيرة وبما فيهم صالة ماديسون سكوير الشهيرة سيتم السماح لهم بإعادة فتحها للرياضة واستقبال الحفلات الموسيقية في وقت لاحق من هذا الشهر.

ستكون هناك سعة 10٪ لهذه الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية، وستكون الإجراءات الاحترازية مُتبعة حفاظًا على سلامة المتواجدين من فيروس كورونا، وسيتمكن أي مكان يتسع لأكثر من 10000 شخص من إقامة الأحداث مُنذ يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير الجاري، وقبل كل هذه الإجراءات سيتم التوقيع عليها من قِبل وزارة الصحة في نيويورك.

يجب أن تطبق الأماكن جميع تدابير السلامة التابعة لفيروس كورونا، بما في ذلك أقنعة الوجه الإلزامية “الماسك” والتباعد الاجتماعي، ويجب على المعجبين الذين يحضرون الأحداث إظهار دليل على أنهم قد اختبروا نتائج التحاليل وظهرت سلبية لكورونا في غضون 72 ساعة قبل بداية الحدث.

لا توجد حتى الآن معلومات تؤكد أن اتحاد WWE قرر أن يتجه إلى ولاية نيويورك بعد إصدار هذا الإعلان، وخصوصًا أن السعة الجماهيرية وأماكن حجز الصالات محدودة، حيث أن ماديسون سكوير سيستقطب حوالي 2000 معجب، بينما ستجتذب صالة باركليز حوالي 1600 معجب، وسيسمح لصالة ناسو باستقبال 1500 معجب.

أما عن اتحاد AEW فلم تخرج إشارات عن توجهم أيضًا إلى ولاية نيويورك، ولكن إذا حدث ذلك فسيقوم الاتحاد بإقامة العروض في صالة “الإمبراطور”، وذلك نظرًا لتأجيل عروض لـAEW في تلك الصالة مُنذ أوائل عام 2020 الماضي والتي تم إلغائها بسبب انتشار الوباء، كما يُمكن لكل من اتحاد حلبة الشرف “ROH”، وإمباكت، وNJPW التوجه إلى نيويورك أيضًا لإقامة عروضهم المختلفة هناك.