إريك بيشوف يعلّق على تجريد تربل اتش لمكمان من عرشه في صناعة العروض

إريك بيشوف يعلّق على تجريد تربل اتش لمكمان من عرشه في صناعة العروض

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 أكتوبر، 2023


انضم إريك بيشوف إلى جوقة من عشاق المصارعة والنقاد الذين يفضلون بول “تربل اتش” ليفيسك للإشراف على العمليات الإبداعية في WWE. في برنامج “Strictly Business”، أوضح بيشوف سبب دعمه للقرار المبلغ عنه من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Endeavor، آري إيمانويل، بإبعاد فينس مكماهون عن المهام اليومية في صناعة العروض والسيناريوهات الخاصة بها.

وقال بيشوف: “أعتقد أن ما فعله آري كان ذكياً. لقد حان الوقت. أعتقد أن بول ليفيسك يستحق أن يكون هذا الرجل وأن يكون مسؤولاً، ولكن إلى جانب المساءلة، يجب أن يكون لديك سيطرة. لا يمكنك مساءلة شخص ما دون منحه السيطرة … أعتقد أن ما فعله آري هو ما يجب على أي رئيس تنفيذي أو قائد فعله، وهو وضع أفضل الأشخاص في الأدوار التي يمكنهم تحسينها.”

يعتقد بيشوف أن حصول ليفيسك على الكلمة الأخيرة في العملية الإبداعية في WWE هو “أفضل قرار ممكن” ليس فقط للمواهب وطاقم الإنتاج، ولكن للمنتج نفسه. وأضاف بيشوف: “أشيد بالقرار”، مع التأكيد على أن مكماهون يستحق الثناء على إعداده الطاولة لـ WWE الحديثة وإعداد ليفيسك ليكون خليفته الواضح. “فقط لأنني أشيد بالقرار، فهذا لا يعني شيئًا أقل من الاحترام الهائل لما أنجزه فينس مكماهون على مدى السنوات الأربعين الماضية.”